رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 19.. حبس جعفر العمدة 4 أيام على ذمة التحقيق

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

تصدرت الحلقة الـ 19 من مسلسل “ جعفر العمدة” من بطولةالفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن المتميزين الذين يشاركون في السباق الرمضاني 2023، الترند على محرك البحث “ جوجل”، خلال الساعات الأخيرة الماضيةبعد عرضها على شاشة القنوات الفضائية التي من المفترض عرض حلقات المسلسل عليها .

وتتصدر حلقات مسلسل جعفر العمدة الترند بشكل يومي فور عرضها على القنوات الفضائية والمنصات الالكترونيةالمختلفة، وذلك أيضًا منذ بداية الشهر الكريم، ويعد المسلسل من المسلسلات التي لديها جمهور واسع .

شهدت الحلقة العديد من الأحداث الشيقة والمهمة والمنتظر عرضها، حيث أن تم حبس "جعفر العمدة" الذي يجسده الفنان محمد رمضان لمدة أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه في مطار القاهرة الدولي بحوزته كمية من المواد المخدرة وغرسال كمية المواد المخدرة للمعمل الجنائي.

ويطلب جعفر من وكيل النائب العام تفريغ كاميرات مطار رفيق الحريري ببيروت، لأنه تم دس المخدرات له في حقيبته أثناء حديثه مع زوجته ط عايدة" التي تجسد دورها الفنانة زينة، حيث يضطر أن يقول أنها طليقته وقابلها عن طريق الصدفة .

واخبر المحامي " صفية" التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، أن المعمل الجنائي لو أكد انها مواد مخدرة فستكون العقوبة هى الإعدام وإذا تم تخفيف الحكم سيكون مؤبد.

قصة مسلسل جعفر العمدة

وسيشارك مسلسل “ جعفر العمدة” ببطولة الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل 2023، والذي يدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول “ جعفر العمدة”، رجل أربعيني متزوج من 3 سيداتويمتلكشركاتللمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، التي تريد ان تستلفمنه مبلغ من المال مقابل الزواج منهاوتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

تم نسخ الرابط