رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار الحلقة 19.. جابر يشاهد رقص مهرة مع زيدان ويتعرض جابر لهجوم من تجار السلاح

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة 19 منمسلسل ضرب نار العديد من الأحداث المهمة والشيقة التي كان ينتظرها الجمهور بتشويق، حيث تصدرت الحلقة الترند كالعادة على محرك البحث العالمي" جوجل" بعد عرض الحلقة على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الالكترونية .

وبدأت الحلقة باكتشاف مهرة للسحر والأعمال التي لجأت إليها كلًا من يمنى وسحر للانتقام من مهرة، لكن قامت سحر بالكشف عن الأمر، حيث استعانت بنفس الدجال الذي أعطاهم العمل وطلبت منه فك السحر وأعطته مقابل ذلك العديد من الأموال .

ونجح جابر الكوماندا في صفقة السلاح الأولى وعاد "الزيات" والذي يجسده الفنان أحمد بدير، وعندما علم بدير ببسالته منحه 5% من ربح الصفقة، لكن جابر رفض وطلب منه إعطائه سيارة جديدة ماركة رانج روفر، حيث وافق الزيات على طلب الكوماندا على الفور.

رؤية جابر لمهرة مع زيدان

وذهب جابر مع الزيات للاحتفال بنجاح صفقتهم في ملهى ليلي ، وأثناء استمتاعهم وحديثهم فوجئ جابر بوجود مهرة برفقة زوجها " زيدان" والذي يجسده الفنان ماجد المصري حيث كانت ترقص وتمزح معه وعندما قرر أن يذهب لضربها قام " كومانا" والذي يجسده الفنان هشام المليجي، حيث قال " هي دلوقتى مع جوزها وأنت غريب دلوقتي".

ويترك جابر المكان ويذهب مع غضبه إلى المكان الذي كان يسهر فيه مع مهره في بداية قصة حبهما بالنيل ويتذكر كلماتها له، الأمر الذي يزيد من صدمته وغضبه فيما وصل إليه الثنائي.

مسلسل “ ضرب نار”

يشارك الثنائيالفنانة "ياسمين عبد العزيز بجانب زوجها الفنان أحمد العوضي، في المارثون الرمضاني 2023، للمرة الثانية في مسلسل تحت عنوان" ضرب نار"، بعد مشاركتهم في مسلسل “ اللي ملوش كبير”التي اشترك فيه الثنائي معًا في رمضان قبل الماضي 2021.

وتدور أحداث مسلسل “ ضرب نار” في إطار اجتماعي، حول فتاة تدعي " مهرة" وهي الفتاة الشعبية التي تقع في غرام " جابر أبو شديد" الرجل الصعيدي الشهم، حيث تنشأ بينهم قصة حب قوية تكللبالزواج، ومن بعدها يبدأ الثنائي في العمل معًا حتي يكبر اسمهم في السوق ويواجهوا الصعوبات مع بعض.

تم نسخ الرابط