رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي وبيراميدز في أمسية رمضانية بنهائي كأس مصر.. وصراع جديد على بطولة

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تتجه أنظار مشجعي كرة القدم المصرية،في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء صوبستاد القاهرة الدولي، حيث تقام مباراةنهائي كأس مصر في نسخته القديمة، بين فريقي الأهلي و بيراميدز. مباراة نهائي الكأس صراع جديد بين الأهلي وبيراميدزفي ظل رغبة الفريقين، حصد اللقب والتتويج جهوده بلقب يعد هو أقدم البطولات المحلية في الكرة المصرية.

يدخلالأهلي المباراة باحثًا عنتحقيق الفوز على بيراميدز واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري ومن قبلها الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لاستعادة لقب كأس مصرالغائب عنه، بعد الخسارة من الزمالك في نهائي النسخة الماضية. ويرغب الأهلي في تحقيق لقب الكأس رقم 38 في مسيرته منذ تأسيس المسابقة ليكون تكليلا للموسم الرائع الذي يقدمه الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والذي شهد تتويجه بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك واحتلال صدارة الدوري المصري والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحقيق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية. في المقابل، يسعىفريق بيراميدز لتحقيق أول لقبفي مسيرته منذ تأسيس النادي، لاسيما بعدما سبق وتأهل إلى نهائي الكأس ولكنه خسر أمام الزمالك،خاصة وأن هناك أنباء تشير إلى بيع النادي أو تجميد النشاط في حال عدم تحقيق بطولة،خاصة في ظل توافر كل الإمكانيات التي تساعده على تحقيق الألقاب المحلية والقارية، لاسيما وأنه يسير بشكل جيد في الدوري وفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. وحصل اتحاد الكرة على موافقة السلطات الأمنية لحضور 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس على استاد القاهرة اليوم، وهو ما قد يساهم في ظهور المباراة النهائية بشكل رائع، باعتبار أن الجمهور هو روح كرة القدم.

تم نسخ الرابط