رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أشرف زكي: أي مهنة فيها تنازلات واللي تتعرض للتحرش تقدم شكوى

أشرف زكي
أشرف زكي

علق الدكتور أشرف زكينقيب المهن التمثيلية، على وجود تنازلات بالوسط الفني، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها «VIP» على شاشة قناة «هي».

وقال أشرف زكي: أي وسط أو مهنة بها هذه المشاكل وهتلاقي فيها نفس الشكل، لو جتلي شكوى من أي فنانة أنها اتعرضت للتحرش من أي حد حتى لو فنان كبير هتقدم شكوى ونحقق ونشوف هنتعامل ازاي ومفيش حد فوق القانون.

أشرف زكي: محمد سعد فنان محترم وأصيل

وكان قد علق الدكتورأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على واقعة سب الفنان محمد سعد، لفريق عمل مسلسله “الإكس لانس” والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني الحالي لعام 2023.

وتابع أشرف زكي: الكواليس اللي جتلي كان في حاجات ناقصة متعملتش وهو بيذيع على الهواء، محمد سعد فنان محترم وابن ناس وجدع وأصيل، والفيديو فيه اجتزاء ، في ناس أشر من الشر، مش المفروض ان الفنان يكون مخرج ومؤلف وممثل، وأنا بحب التخصص، ولكن واضح أن محمد سعد كان لمسلسله ده ظروف خاصة.

وأضاف أشرف زكي: أنا أخرجت لمحمد سعد أول مسرحية في هيئة الترفيه في السعودية ، ولم يتدخل في شعرة ولا في النص ولا الإخراج، ممكن يدخل عمل، ويتفاجئ بتقنيات معينة، الفنان محمد صبحي بيعمل كل حاجة مايسترو الإنتاج والإخراج والتأليف، وأنور وجدي كان هكذا.

تم نسخ الرابط