رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الـ17 من مسلسل "بابا المجال".. مصطفى شعبان ينقذ حياة بشاير ويكشف سر جديد

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

تصدرت الحلقة الـ17 من مسلسل "بابا المجال" للنجم مصطفى شعبان تريند جوجل، وذلك بمجرد عرض الحلقة.

وبدأت الحلقة 16 من مسلسل «بابا المجال» بإنقاذ زين «مصطفى شعبان» حياة بشاير «عارفة عبد الرسول» رغم أن الأخيرة كانت تريد قتله للأخد بالثأر لشقيقها منه.

وشهدت الحلقة عدة أحداث مثيرة، تضمنت نجاح "زين" والذي يجسد شخصيته النجم مصطفى شعبان في كشف واقعة سرقة تعرض لها والده زكريا الديب بعد مراجعته كشوف الحسابات الخاصة بتجارته للسيارات، كما شهدت الحلقة قيام زكريا بتنصيب زين كبير لعائلة الديب.

يذهب عزوز إلى المحاسب ويخبره أن زكريا كشف سرقة المحلات وليه أن يختفي قبل أن يعثر عليه زكريا.

يذهب زين بوالده إلى الطبيب، فيخبره أنه ليس الطبيب الذي يأتي إليه لمنزل ويدخل عليه الطبيب الذي كان يأجره عزوز لإعطاء الدواء الخطأ له، فيهدده زكريا بالقتل فيخبره أن عزوز وأشقائه قاموا بالإتفاق معه من أجل إعطائه دواء ليتوفى سريعًا.

يذهب زكريا إلى المنزل ويأخذ السلاح فيمنعه زين من أخذ السلاح، فيأخذ الكرباج، ويذهب إلى شقيقه ويضربه، فيخبره أنه يتم أمره من قبل شقيقاته.

ويذهب إلى شقيقته جومانا مراد ويضربها ويطلب من فرج أن يذهب بيهم إلى الحارة ويقوم بأخذ الذهب منهم وأموالهم، وطردهم من الحارة، ويقوم أن زيم حكم عليهم بالطرد والسير دون حذاء.

يعطي زكريا لـ زين سلاح ويطلب منه أن يقوم بحماية نفسه لأنه ستعرض للقتل من قبل الديابة بعدما قام زكريا بطردهم.

مسلسل بابا المجال

مسلسل "بابا المجال" من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.

تم نسخ الرابط