رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام موافي يفجر مفاجاة: التدخين يسبب الضعف الجنسي للرجال .. «فيديو»

التدخين
التدخين

حذّر الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، من خطورة التدخين على الصحة، موضحا أنه قاتل ويسبب الوفاة.

وقال حسام موافي، خلال تقديمه برنامج «ربي زدني علما» المذاع على قناة صدى البلد، إنّ التدخين يؤثر على الحالة الجنسية للرجل، ويُسبب الضعف الجنسيّ.

وأضاف أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أن الضعف الجنسيّ ليس له علاقة بالإنجاب، لكن المؤكد أنّ التدخين يؤثر سلبيا على العلاقة الجنسية.

حسام موافي: كل إنسان عنده مشكلة معينة في حياته.. فيديو

أكّد الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أنّ كل إنسان في الدنيا لديه مشكلة معينة في حياته، لكن على الإنسان أن يعلم علم اليقين حتمية قدوم الفرج الذي وعد به الله- عز وجل- عباده.

وقال حسام موافي، خلال تقديمه برنامج «ربي زدني علما» المذاع على قناة صدى البلد، إنّ الكثير من الأشخاص في مصر وصفوا بـ«اللصوص» وهم أشرف الناس، وأيضا تعرضت السيدة عائشة- رضي لله عنها- للظلم في شرفها، لذا جاءت الآية الكريمة: {فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا}.

وأضاف أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، أنّ أي شخص سيمر بضائقة أيا كانت عليه التأكد من أن اليسر قادم، مشيرا إلى أن الجميع يشتكي الآن من الهموم والمشكلات، لكن يجب شكر الله- سبحانه وتعالى- على كل حال.

تم نسخ الرابط