رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

‏عامل ينهى حياة صديقه فى كرداسة بعد امتناعه عن رد 8 آلاف جنيه.. «من ذوي الاحتياجات الخاصة»

عامل ينهي حياة صديقه بكرداسة
عامل ينهي حياة صديقه بكرداسة

عامل ينهي حياة صديقهبسبب 8 آلاف جنيه بكرداسة، في واقعة مأساوية شهدتها منطقة كرداسة جراء قيام عامل من ذوي الاحتياجات الخاصة “الصم والبكم” بإنهاء حياة صديقهبعدما امتنع المجني عليه عن إعطاء المتهم مبلغ8 آلاف جنية سبق واستلفها منه ورفض تسديدها.

عامل ينهي حياة صديقة بكرداسة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما أقدم شاب على قتل صديقه مستخدماً آلة حادة “حجر” وانهال على رأسة به بعدما رصدة وقام بمراقبته فترة من الزمن دخل مكان إقامته بكرداسة ليلفظ أنفاسه الأخيرة

وكشفت التحقيقات أن الجاني "أ . م" 20 سنة، عامل، أقدم على إنهاء حياة المجنى عليه "ع . ج" مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلاف مالى سابق بينهما، بيت النية وعقد العزم على الخلاص منه عقب مماطلة المجنى عليه في سداد الدين المستحق عليه والبالغ 8 آلاف جنيه لدى المتهم، فاصطحبه إلى مكان خالٍ من المارة وما أن ظفر به حتى التقط "حجرا" وضربه على رأسه فأحدث إصابته التي أودت إلى وفاته قاصد من ذلك قتله.

مقتل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بكرداسة

ومن المفترض أن تنظر محكمة جنايات كرداسة أولى جلسات محاكمة العامل المتهم بقتل صديقه من الصم والبكم 10 مايو المقبل، مع سبق الإصرار بسبب خلافات مالية بينهما على مبلغ 8 آلاف.

اقرأ أيضاً

التصريح بدفن جثمان الممرضة المقتولة على يد زوجها بأكتوبر..«كان بيعايرها بالياميش»«بيد مُعالجته».. أخصائية علاج طبيعي تنهي حياة مسن عين شمس أثناء الجلسة لسرقته
تم نسخ الرابط