رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«كانوا بيفطروا».. إصابة 18 شخصًا من بينهم أطفال في انفجار أسطوانة غاز داخل عقار بكرداسة

حريق عقار بكرداسة
حريق عقار بكرداسة

حريق كرداسة، أصيب 18 شخصاً إثر انفجار أسطوانة غاز منزلية داخل عقار بمنطقة أبورواش بكرداسة شمال محافظة الجيزة أثناء تناولهم وجبة الفطار في شهر رمضان المبارك، ليتتولى الأجهزة الأمنية التحريات، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انفجار أسطوانة غاز بعقار بكرداسة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية للعقار محل الواقعةلإجراء المعاينات اللازمة والوقوف على أسباب نشوب الحريق بعقار كرداسةوتحديد الخسائر الأوليةوتبين من خلال المعاينة تهدم أجزاء من العقار واشتعال النيران في أثاث الشقق.

إصابة 18 شخص بحريق كرداسة

وأُصيب جراء الحريق كل من: محمود ناصر، 34 سنة، وابنه «عبدالرحمن»، 11 سنة، ومها أحمد حجازى، 40 سنة، بحروق من الدرجة الثانية، وأحمد أحمد ناجى، 14 سنة، بحالة اختناق وصعوبة في التنفس، فضلًا عن الرضيع حمزة فارس، عمره عام، بحروق من الدرجة الثانية، وعواطف عبدالله، 55 سنة، بحالة اختناق، ووردة خضر عبدالرازق، 50 سنة، بحروق 35% بالجسم، وشيماء خضر، 19 سنة، بحالة اختناق.

وكريم إبراهيم، 7 سنوات، وأخيه «يوسف»، 3 سنوات، والطفلة جومانة إبراهيم، 3 سنوات، إضافةً إلى إصابة الطفل محمد عادل مصطفى، 5 سنوات، وشقيقه «أحمد»، 3 سنوات، بحروق 50%، وانتصار ناصر عشرى، 30 سنة، بحالة اختناق، وسجدة محمود ناصر، 4 سنوات، وأختها «وردة»، 5 سنوات، بحروق من الدرجة الثانية، وعاشور عبدالرازق، 54 سنة، وشقيقه «عيد»، 50 سنة، بحالة اختناق.

الدفع بـ 7 سيارات إسعاف للسيطرة على حريق كرداسة

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ7 سيارات لإخماد النيرانبعد فرض كردون أمنى حول عقار كرداسة لمحاصرة النيران به ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة.

اقرأ أيضاً

الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق نشب في عصارة قصب بقنادون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق في كنيسة العذراء والأنبا إبرام بالزاوية الحمراء
تم نسخ الرابط