رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الأولى من كشف مستعجل..مصطفى خاطر يطلق زوجته ويقع في غرام هنادي مهنا

مسلسل كشف مستعجل
مسلسل كشف مستعجل

يعد مسلسل “كشف مستعجل” من المسلسلات المكونة من 15 حلقة والتي من المقرر عرضها خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2023، وتصدرت الحلقة الأولى من مسلسل " كشف مستعجل" الترند فور عرضها على محرك البحث العالمي " جوجل".

وسيعرض لكم موقع " بصراحة" الحلقة الأولى من المسلسل بعد تصدره الترند على جوجل:

وشهدت الحلقة الأولي العديد من الأحداث المثيرة والشيقة، حيث إذ يزور "يوسف" والذي يجسده الفنان مصطفى خاطر عيادة طبيب نفسي للتغلب على مشاكل نفسية وعصبية يعاني منها، وسرعان ما نشبت خلافات كبيرة بينه وبين التمرجي الذي يحجز مواعيد الكشف على أثر كشف مستعجل طلبه يوسف متجاوزًا أدوار المرضى الآخرين، إلا أنه تمكن من الدخول إلى الطبيب " سهام أبو الرجال" والذي يجسده الفنان محمد عبد الرحمن.

وقام يوسف بإخباره بأنه يعاني من العصبية المفرطة والتي تنعكس بأثر سلبي على عمله ففي إحدى المرات تسبب في تطفيش زبائن المطعم الذي يعمل فيه، لعدم وجود طلبات يرغبونها .

وأخبره أيضًا عن زوجته التي طلقها بسبب عصبيتها المفرطة على أثر الحمل، حيث تسببت في فراغ كبير بحياته ولم تستطع أن تعوضه أي فتاة باستثناء مطربة شابة تدعي " عاليا" والتي تجسدها الفنانة هنادي مهنا والذي أعجب بها وأحبها وأصبح من متابعيها .

وذهب يوسف ليحضر إحدى تدريباتها بالمسرح، حيث قام مخرج المسرحية بتعنيفها بسبب مخارج الحروف لديها ، وانها تنطق الحروف بطريقة غير صحيحة .

وقام يوسف بالتعدى على المخرج وهدده بالضرب، حيث قام الخرج بسؤالها عن يوسف، حيث ردت على المخرج وقالت له أنه خطيبي لكي تخرج من المأزق وهنا انتهت الحلقة الأولى .

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

ويعرض المسلسل على شاشة قنوات الحياة في تمام الساعة الـ9:30 مساءًا والإعادة الأولى في تمام الساعة 4:30 صباحًا و1:30 ظهرًا .

ويعرض مسلسل كشف مستعجل عبر شاشة قنوات الـ dmc في تمام الساعة 11:30 مساءًا ويعاد في تمام الساعة 8:30 صباحًا .

تم نسخ الرابط