رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فأما اليتيم فلا تقهر.. تبرعات كبيرة من صيدليات العزبي لتوفير الألبان لأطفال دار أيتام الأورمان

صيدليات العزبي تتبرع بالألبان لأطفال دار أيتام الأورمان
صيدليات العزبي تتبرع بالألبان لأطفال دار أيتام الأورمان

تستمر صيدليات العزبي في مد يد المساعدة للغير، فبنجاحها الباهر في الخدمات الصحية، كان لزامًا عليها أن تكون للناس ومنهم، تشعر بهم وباحتياجاتهم وتقدم يد العون أيما تستطيع، فقد دشنت صيدليات العزبي حملة إنسانية جديدة لـتقديم لبن الأطفال بالمجان.

وقدمت صيدليات العزبي، مبادرة إنسانية بتوزيع كمية كبيرة من ألبان الأطفال “لدار أيتام الأورمان” بفرع المهندسين”.

وعبرت الدكتورة ديانا أسامة مدير التسويق الإعلامي و المسئوليةالمجتمعيةبـ “صيدليات العزبي” عن سعادة الوفد المشارك من المؤسسة بتواجدهم بين أبناءالدار، مؤكدة مسئوليتهمالاجتماعيةتجاه الأطفال الأيتام.

وقالت ديانا :”نحرص دائما على دعم دور الأيتامفي مصر والقاهرة والمحافظات.. بدأنا بدعم “دار أيتام الأورمان” بالمهندسين، وتوفير الألبان للمرحلة الأولى والثانية”.

وتابعت:” نظرا لارتفاع أسعار الألبان حاولنا بدورنا وإيمانامن المسئولية الاجتماعية لديناعلى توفير احتياجات الأطفال من الألبان والأدوية وخلافه”.

وأشارت أنه حاليا يتم التركيز على دور الأيتام لاحتياجهم لألبان الأطفال، ومن هنا جاءت فكرة وجود مبادرة تعاون بينهموبين الدار.

وردا على سؤال موقع “بصراحةالإخباري” حول إمكانية توسيع المبادرة لتشمل المحافظات، قالت: “ بالطبع ستشمل المحافظات وسيتم تنفيذها خلالالفترة القادمة، فقد بدأنا التعاون مع الأورمان منذ خمس سنوات ومستمرون بتقديم الدعم دائما”.

وأشادت هناء أحمد، مشرفة بدار الأورمان للأيتامبمبادرة “صيدليات العزبي” لتوفير الألبان باعتباره الغذاء الأساسي للأطفال عوضا لهم عنأمهاتهم الأساسية.

يذكر أن “صيدليات العزبي” بدأت عملها مع “ جمعية الأورمان”منذ خمس سنوات من خلال تقديم الدعم للأسر المحتاجة بتوفير البطاطين في المحافظات، والعمل على أكثر من دور مجتمعي.

أعمال الخير على أجندتها دائما

ووضعت صيدليات العزبي بصمتها في العديد من الأماكن الخيرية بمصر، فتظهر جهودها من خلال تعاقداتها مع العديد من المؤسسات الخيرية، ومنها مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، مستشفي أبو الريش للأطفال، بالإضافة إلى العديد من التبرعات في بنك الطعام ومؤسسات الزكاة المعتمدة، وبنك الشفاء ومؤسسة الدواء للجميع.

دعمالحالاتالإنسانية

كما تستمر صيدليات العزبي في تقديم دعمها للحالات الإنسانية إيمانًا منها بأهمية المشاركة المجتمعية، حاملة على عاتقها الوفاء بثقة عملاءها، عاكسة إلتزامها بالمسئولية الاجتماعية داخل المجتمع المصرية، كونها من أفضل وأكبر المؤسسات فى سوق الدواء في مصر، فقد أعلنت من قبل عن تبرعها لإنقاذ حالات كثيرة من الأطفال أصحاب ضمور العضلات، ونجحت حملات التبرع وتم تكملة تكلفة العلاج وإنقاذ حياة الكثير من الأطفال.

تم نسخ الرابط