رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد شيرين الطحان.. فنانين فارقوا الحياة فى شبابهم جراء إصابتهم بالمرض اللعين 

الراحلة شيرين الطحان
الراحلة شيرين الطحان

فارق العديد من النجوم الحياة وذلك بسبب إصابتهم بالمرض اللعين وهو «السرطان»، وبعد وفاة الفنانة والإعلامية شيرين الطحان صباح اليوم الجمعة لم تكن هي الأولى.

ورحلت عن عالمنا، صباح اليوم الجمعة، الفنانةشيرين الطحان، وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أصيبت به في عام 2016، واخفت الخبر عن الجمهور واكتفت بالاختفاء عن الأضواء.

وفاة عامر منير بعد إصابته بسرطان البنكرياس:

عامر منيب المطرب الذى أُصيب بسرطان البنكرياس والقولون واستأصل منيب سرطان القولون فى ألمانيا، إلا أن حالته لم تتحسن بعد عودته إلى مصر، ودخل فى غيبوبة تامة نتيجة المسكنات القوية التى كان يتناولها، ولم يستطع التغلب عليه، وفارق الحياة داخل إحدى المستشفيات عن عمر يناهز 43.

ميرنا المهندس:

الفنانة الشابة ميرنا المهندس أصيبت بمرض السرطان فى القولون واستأصلت القولون، وتوفيت عن عمر يناهز الـ37 عامًا، داخل المركز الطبى العالمي، وذلك بعد صراعها مع المرض لفترة طويلة.

عبدالله محمود وسرطان المخ:

أصيب بسرطان المخ، وتلقى العديد من الأدوية وخضع إلى عدد من الجراحات، وتوفى عام 2004 بعد إصابته بفترة وجيزة، عن عمر 41 عامًا.

فايزة كمال سرطان الكبد:

تعرضت الممثلة المصرية فايزة كمال إلى أزمة صحية كشفت عن إصابتها بسرطان الكبد وتوفيت عام 2014.

معالي زايد: وقد توفيت معالي زايد بمستشفى المعادى العسكرى بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كان قد تم احتجازها أسابيع بالعناية المركزة بأحد المستشفيات بعدما فوجئت بإصابتها بهذا المرض اللعين.

أحمد زكي: توفي أحمد زكي في 27 مارس 2005 بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة، وكان لم ينتهي من استكمال باقي تصوير فيلم حليم الّذي كان آخر أفلامه، وتمّ عرض الفيلم بعد وفاته عام 2006.

تم نسخ الرابط