رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الـ 15 من مسلسل سره الباتع.. أحمد فهي يحاول معرفة سر السلطان من الدرويش

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

وعرضت الحلقة الـ 15 من مسلسل سره الباتع، مساءأمس، التي تضمت العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة كالعادة واستكمال رحلة أحمد فهمي في البحث عن السر؟.

وشهدت الحلقة محاولة " حامد" الذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي مع " الدرويش" والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان للحصول على الجواب المعلق في عنقه الذي يحكي عن جزء من حكاية "السلطان حامد" الذي يجسده الفنان أحمد السعدني .

وذهب حامد ومعه " سارة" التي تجسد شخصيتها الفنانة ريم مصطفى، وقام بعزم الدرويش على الغذاء، حيث حاولا إقناعه بأن لهما الكلام الموجود داخل الجواب، وبالفعل بدأ يتحدث بكلام غير مفهوم، لكنه يحكي عن جزء من الحكاية .

أحداث الحلقة الـ14 من المسلسل

وبدأت الحلقة بهجوم صافية على الحاج شهاب أمام والدتها، حيث أكدت له أنها لن تتزوج سوى حامد، لتقوم والدتها بضربها بالقلم أمامه بسبب هجومها على الحاج وتؤكد لها انها لن تجد أفضل من الحاج أو ابنه وأنها لن تزوجها لحامد.

ويتحدث الحاج شهاب مع ابنه ويؤكد له أنه إذا أراد أن يتزوج من صافية فيجب أن يختفي حامد، فخروج الشيخ سليم من القلعة سيكون مهره للزواج من صافية.

وبالعودة للعصر الحالي وتحديدًا عام 2011، أبو العزم العزم يذهب إلى مسعود ويكشف له أنه رفض قتل الشيخ المجذوب وأخذ الجواب .

ويعترف له الشخص الذي يحفر في المقامات، حيث أكد له أنه حامد الذي يقوم بدوره في العصر الحالي الفنان أحمد فهمي، حيث يطلب منه أخذ الجواب من الشيخ المجذوب حتى لو قتله .

ويذهبا أبو العزم ومساعده إلى الشيخ المجذوب والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان ليهجم عليهم كلب وهما يصرخان من الألم.

تم نسخ الرابط