رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| أول تعليق من نائب المطرية على إقامة أكبر مائدة إفطار في مصر:« مشهد يفرح القلب»

مائدة إفطار المطرية اليوم
مائدة إفطار المطرية اليوم

اشادات عديدة نالها أهالي عزبة حمادة بحي المطرية بالقاهرةبعد تنظيهم لمائدة إفطار جماعي للعام التاسع على التوالي وظهر من خلالها أهالي المطرية في حالة من البهجة والسرور، لتتصدر هذه المائدة مواقع التواصل الاجتماعي وتلقى تفاعلا كبيرا بين العديد من المواطنين.

وفي هذا السياق، علق النائب وائل الطحان، عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية، بأن رغم الظروف الصعبة إلا يمر بها العالم باكمله إلا أن أهل المطرية دائما ما يضربون أروع الأمثلة في التكاتف والوقوف بجانب بعضهم البعض في جميع الظروف.

أهالي المطرية «جدعان»

وأكد عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» الإخباري بأن أهالي المطرية نظموا هذا الإفطار الجماعي للعام التاسع على التوالي، فضلا عن أن أهالي المطرية لا يشترون الطعام من الخارج بل يطبخون كل شي بأيديهم وذها المميز في هذا الإفطار:« الناس بتطبخ الأكل في بيوتها ويشتركوا مع بعض عشان المشهد يظهر بالجمال دا، حقيقي مشهد يفرح القلب وبيثبت إن أهالي المطرية جدعان».

وأوضح «الطحان» أنه الإفطار لاي قتصر على أهالي المطرية فقط، بل يتواجد العديد من أصدقاء واقارب أهل المطرية، بل وأحيانا يتواجد العديد من الوفود الأجنبية ويكونوا في حالة من السعادة الكبيرة، والإفطار الجماعي دا بيثبت إن مصر بخير».

تم نسخ الرابط