رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار الحلقة 14.. زواج مهرة من زيدان ومرض جابر

ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار
ياسمين عبد العزيز من مسلسل ضرب نار

عرضتالحلقة الرابعة عشر من مسلسل " ضرب نار" ببطولة كلًا من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مساء أمس على القنوات الفضائية التي من المقرر عرض المسلسل عليها والتي شهدت العديد من الأحداث والمفاجأت المهمة والشيقة والتى نالت إعجاب الجمهور، مما أدى إلى تصدر الحلقة الترند كالعادة .

وشهدت الحلقة بزواج " مهرة" التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز من "زيدان" والذي يجسده الفنان ماجد المصري، بعد ولادة طفلها " حسن"، لكي يستطيع تسجيل اسم طفلها على اسمه، وذلك في حضور أشقاءها واثنين من أصدقاءها . وأراد زيدان أن يهادي مهرة عقدًا من الألماظ، حيث أن مهرة رفضت قلع قلادة جابر الأثرية، حيث اوهمته أنها قلادة خاصة بوالدتها الراحلة، ليقوم بتلبيسها العقد فوق عقد جابر .

إخفاء الطفل لمدة عام

وقام زيدان بإخبار مهرة بضرورة إخفاء ابنها على الأقل لمدة عام، وذلك بعد تسمية الطفل باسمه، لأن زواجهما ما زال حديثًا، فضلًا عن معرفة " يمنى" التي تجسدها هدى الأتربي بزواج زيدان عليها وغضبها من ذلك الخبر ، ومن ثم تسافر مهرة مع زوجها لمدة شهر بعد زواجها.

أحداث الحلقة الـ13 من المسلسل

وشهدت الحلقة أمس العدديد من المشاهد المشوقة ، حيث بدأت الحلقة بتعرف " جابر" الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي على " أنور" الذي يجسد دوره الفنان القدير أحمد بدير داخل السجن، لكي يخبره أنور بأنه يشببه إلى حد كبير منذ 30 سنه، وانه يعلم عنه كل شئ منذ أن كان في الصعيد وحتى مجيئه إلى السجن .

تسجيل طفل مهرة باسم زيدان

وشهدت الحلقة أيضًا بتجهيز "مهرة" وأشقائها لحقائبهم للانتقال لفيلا " زيدان" الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري.

وبعد مرور 6 أشهر حيث أن مهرة إقتربت من الولادة وتفكر بتسجيل ابنها على اسم زيدان لضمان مستقبله، وذلك بعدما اخفت ابنها عن جابر بعد خلعه في السجن.

تم نسخ الرابط