رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيمار مهدد بالغياب عن مباراة العودة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

نيمار
نيمار

يواجه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، خطر الغياب عن مباراة العودة في دور الـ8، أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، حالتلقيه بطاقة صفراء في مباراة الذهاب، المقرر إقامتها السابع من إبريل المقبل في ملعب “الأليانز آرينا” هناك في ألمانيا.

ولا يعد نيمار،وحده المهدد بالغياب في لقاء العودة، بل يتعرض أيضا لايفين كورزاوا وإدريسا جاي للغياب عن العودة حال حصولهم علي بطاقة صفراء، كما يفتقد الفريق لخدمات لاعب خط الوسط الأرجنتيني لياندرو باريديس في لقاء الذهاب بسبب الإيقاف.

اقرأ أيضا:بصورة من المطار.. مصطفى محمد في طريقه للانضمام إلى معسكر المنتخب

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على صعوبة القرعة التي أوقعته في مواجهة بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال، حيث ستجمع المباراة طرفي نهائي النسخة السابقة من البطولة، وهي المباراة التي حسمها البافاري لصالحه 1-0 بهدف الفرنسي كينجسلي كومان، وحصد من خلالها السداسية التاريخية بعد التأهل لكأس العالم للأندية والتتويج باللقب.

وقال بوتشيتينو خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "القرعة كانت صعبة والمفاجآت تحدث، نحن سنُواجه حامل اللقب، نحن سنلعب ضد الافضل على مستوى العالم"، مضيفا:"لدينا التفاؤل وسنخلق فريقاً منافساً، لقد اقصينا نادي برشلونة، والآن نحن سنركّز على بايرن ميونخ بهدف واحد وهُو التأهل الى نصف النهائي".

يذكر أن باريس سان جيرمان وصل لهذا الدور بعد إقصائه نادي برشلونة بنتيجة اللقائين 5-2، كما تأهل البافاري بعد تغلبه علي لاتسيو الإيطاليبحصيلة اللقائين 6-2.

تم نسخ الرابط