رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدرها ترند جوجل.. الحلقة الـ15 من مسلسل الأجهر.. عمرو سعد يغامر لمقابلة الرأس الكبيرة وسارة سلامة تكشف لـ درة حقيقة والدها

عمرو سعد في مسلسل الأجهر
عمرو سعد في مسلسل الأجهر

تصدرت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الأجهر من بطولة الفنان عمرو سعد، الترند على محرك البحث العالمي “ جوجل” خلال الساعات اقليلة الماضية بعد عرض الحلقة مساء أمس، لما احتوته من مشاهد وأحداث شيقة ومهمة كالعادة.

وتتصدر حلقات مسلسل الأجهر منذ بداية عرضها على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية في بداية شهر رمضان الكريم 2023، الترند على محرك البحث “جوجل”، الأمر الذي جعل مسلسل “ الأجهر” من المسلسلات الرمضانية المكونة من 15 حلقة التي في صدارة الترند ومن أبرز المسلسلات متابعة ومشاخدة من قبل الجمهور خلال شهر رمضان الكريم .

وبدأت أحداث الحلقة بتهديد "سليم" وهو أحد الرجال الخارجين عن القانون بجمهورية كينيا لـ "مصطفى الأجهر" الذي يجسد دوره الفنان عمرو سعد، بأن يغادر البلاد، ولكن مصطفى طلب منه أن يقابل " فراس الجرادى" وسوف يعطى له "الحلاوة ولكنه رفض.

وجاء بعدها " الويشي" والذي يجسده قصي الأمين وحذر مصطفر الأجهر بأن يرجعوا إلى مصر أفضل من أن يتم قتلهم، حيث قال له مصطفى " يا أما نبققى قد قوانين الدنيا اللي عايشين فيها يا أما نموت وأهو نونس اللي راحوا".

حقيقة عمل عم أنور

واحتفل " العم أنور" الذي يجسد دوره الفنان محمد التاجي والد " نهلة" والتي تجسد دورها الفنانة درة، بعيد ميلاد نهلة،حيث قاموا باحضار تورته لها ووضعوا عليها صورتها ثم تركها والدها مع صديقتها وذهب لعمله.

واقتحمت سارة سلامة محل المجوهرات والد زوجها وإستأجرت مجموعة من البلطجية حتى يفتتحونه.

وقامت سارة سلامة بالكشف لـ نهلة حقيقة عمل والدها الحقيقي أمام أهل الحارة ، فذهبت للتأكد من صحة كلام سارة سلامة إلى قهوة السيناوي، حيث وجدت بالفعل والدها يعمل بها ولا يعمل بدار الأوبرا .

وانتهت الحلقة الـ15 على محاولة مصطفى الأجهر لمقابلة الرأس الكبيرة الذي يدعى " فراس الجيرادي" في أحد المطاعم الذي يجلس بها ولكنه لم يستطع بسبب أن رجالته منعوه ولكن مصطفى لم يستسلم وذهب إلى الطيارة الخاصة به ليقابله .

تم نسخ الرابط