رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مخاوي وجواه جن.. تفاصيل مقتل أب على يد نجله في أغرب واقعة جنائية بمدينة القطامية: الجن اللي عمل كدة

مراسل بصراحة مع أسرة الجاني
مراسل بصراحة مع أسرة الجاني

القوة الشيطانية التي تكمن بداخله جعلته إنسان خارج عن المألوف، يستخي على مياة البول ويصدر منه نبرات نسائية وأصوات أخرى رنانة يسودها ضحكة متقطعة تشعر بعد سماعها بحالة الرهبة والخوف.. على هذا الغرار إستفاق أهالي منطقة القطامية التابعة لمحافظة القاهرة بواقعة مأساوية جديدة تحمل في مضمونها حالة من الغموض والتساؤلات بعد أن تخلص الإبن الذي يعيش عمر الزهور من والده بأبشع الطرق حتى لقي مصرعه متأثرآ بجراحه عقب الإعتداء الجسيم بخمس ساعات.

وكان الجاني الذي أنهى حياة والده يعاني من حالة الإضطرابات النفسيه بالإضافة إلى حالة المس الشيطاني وتكمين جني بداخله قد تحكم فيه وجعله يرتكب جريمة دموية شنعاء ضد والده عن طريق الخبطات المتتالية في الرأس ومناطق متفرقة في الجسم وممارسة تصرفات أخرى شاذة خارجة عن المألوف وفقآ لما زعم إليه أسرته.

تلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من مركز شرطة القطامية يفيد بسقوط عجوز يبلغ ال85 عامآ من عمره على يد نجله "ك.م" مرتكب الواقعة خلال خمسة ضربات متتالية في الرأس بعصا المكنسة، وعلى الفور تحركت الجهات المختصة حتى تمكنت من إلقاء القبض على الإبن في ذات اليوم.

وأشارت شقيقة الجاني إلى أنه كان دائما يمارس طقوس غير طبيعية، عرض من قبل على أحد الشيوخ الروحانيين وأقر أنه يعاني من المس الشيطاني وهو الأمر الذي دفعه بممارسه العادات الغريبة والتي كان أخرها قتل والده.

وأوضحت شقيقة الجاني خلال تصريحات خاصة لبصراحة الإخبارية: الجن والمس سيطرا عليه بشكل كامل، اخويا تعبان ويجب أن يكون مصيره تلقى العلاج فضلآ عن الحبس لأنه دائما بيمارس الطقوس الغريبة الشاذة والتي كان ابرزها شرب البول، وتقطيع الجسم بالألات الحادة وايضآ إصدار أصوات غريبة منها نسائية واخري تشبه رجل عجوز صوته مخيف وعريض النبرة.

وأضافت: كانت ضمن المواقف الغير مفهومة تواجده داخل الحمام لفترات طويلة الأمد وأحيانا ينعس وينام بداخله بالإضافة إلى أنه في مرة كان سيقوم ببتر عضوه الذكرى، ولكن زوجي قد أنقذه في اللحظات الأخيرة، دائمآ يفعل كل هذه الممارسات وبعد الإستفاقة يشعر بحالة الصدمة من أفعاله.

وبسؤالها عن الواقعة أجابت: يوم مقتل والدي كنا غير متواجدين في المنزل انا وأمي ولكننا تلقينا مكالمة من شقيقي الجاني "ك.م" يردد كلمات غير مفهومة بالصوت النسائي المعتاد أوضحها جملة "أبوكي مرمي على الأرض.. تعالوا بسرعة وأعملولي شاي".. هي الجملة التي رددها شقيقي وسط كلمات اخرى غير مفهومة، وبفحص كاميرات المحال التجارية بالشارع أتضح وجود سيدة برفقة شقيقي ووالدي المجني عليه ولكن كان تواجدها بغرض الإطلاع على شقتنا السكنية قبل شرائها.

وأكملت: شقيقي كان دائمآ يعاني من اللازمة الكلامية، والجملة اللي بيرددها دائمآ بعد كل كارثة وتغيير نبرات صوته "تعالي أعمليلي شاي" وهي نفس الجملة التي رددها لحظة الإتصال بنا أنا ووالدتي خارج المنزل لإخبارنا بسقوط والدي.

ويذكر أنه قد تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ومن المتوقع إحالة المتهم لإحدى مستشفيات الأمراض العقلية والنفسية لقضاء مدة حبسه بالعلاج.

تم نسخ الرابط