رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الـ14 من مسلسل "سره الباتع".. عايدة رياض تصفع حنان مطاوع بسبب أخمد عبد العزيز

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

عرضت الحلقة الـ14 منمسلسل سره الباتع ببطولة الفنان أحمد فهي الذي يخوض به السباق الرمضاني 2023، مساء أمس والتي شهدت العديد من الحداث المختلفة والشيقة.

وبدأت الحلقة بهجوم صافية على الحاج شهاب أمام والدتها، حيث أكدت له أنها لن تتزوج سوى حامد .

لتقوم والدتها بضربها بالقلم أمامه بسبب هجومها على الحاج وتؤكد لها انها لن تجد أفضل من الحاج أو ابنه وأنها لن تزوجها لحامد. ويتحدث الحاج شهاب مع ابنه ويؤكد له أنه إذا أراد أن يتزوج من صافية فيجب أن يختفي حامد، فخروج الشيخ سليم من القلعة سيكون مهره للزواج من صافية.

وبالعودة للعصر الحالي وتحديدًا عام 2011، أبو العزم العزم يذهب إلى مسعود ويكشف له أنه رفض قتل الشيخ المجذوب وأخذ الجواب .

ويعترف له الشخص الذي يحفر في المقامات، حيث أكد له أنه حامد الذي يقوم بدوره في العصر الحالي الفنان أحمد فهمي، حيث يطلب منه أخذ الجواب من الشيخ المجذوب حتى لو قتله .

ويذهبا أبو العزم ومساعده إلى الشيخ المجذوب والذي يجسد دوره الفنان خالد سرحان ليهجم عليهم كلب وهما يصرخان من الألم.

أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل سره الباتع

شهدت الحلقة طلب أحمد وفيق يد منه فضالي بعد استشهاد زوجها الضابط أحمد صفوت من قبل الجماعات الإرهابية التكفيرية، ولكن أحمد فهمي يرفض طلبه فيتوجه لزوج أخت أحمد فهمي المنتمي للجماعة الغرهابية الإخوانية الذي يعقد معه صفقة ويساومه على مساعدته في الزواج مقابل مساعدة الإخوان في الانتخابات .

ويكشف العالم كليموت قصة حب حامد وصافية ويسجلها فيما يكتبه، حيث تقابل صافية والدها شيخ البلد وتطالبه بالصمود ويوصيها بألا يسلم حامد نفسه وأن تطلب منه أيضًا الا يسلم نفسه .

وشهدت الحلقة أيضًا مقابلة بين صافية وناجي وتسأله على حامد وتطلب منه ان تقابله، ولكن ناجي يقوم بتحذيرها لأن حامد أصبح رمزًا للمقاومة. وتواسي صافية شقيقة الشهيدة زهرة التي قتلت غدرًا في الاشتباكات بين الفرنسيين وأهل قرية شطانوف. وتتوجه صافية في إحدى المشاهد لقلعة الفرنسيين وتطلب مقابلة القائد بيلو، فيقابلها ويطلب منها الإرشاد عن حامد .

تم نسخ الرابط