رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص..النائب عمرو درويش : أداء الشركة المتحدة جعلها في صدارة المشهد العربي

النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب
النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب

قال النائب عمرو دوريش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن دراماالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان، تعمل علي توعية وتثقيف المواطنين بأبرز القضايا والمشكلاتمن خلال الأعمال الدرامية المتميزة المقدمة ...مؤكداً : تؤرخ لمراحل مهمة في عصر الوطن.

صدارة المشهد العربي

وأضاف “ درويش “ لـ “ بصراحة “ أن المتحدةباتت تحظى باهتمام وحيز كبير على المستوى العربي والإقليمي،معتبرا أن أداء المتحدة جعلها في صدارة المشهد العربي، وأعاد للفن المصري مكانته والتوزان مرة آخرى لتكون في موقعها الطبيعي، بمحتوى هادف وجيد، كما أنها نجحت أن تؤرخ لمراحل مهمة في عمر الوطن.

وتابع النائب، أنأعمال الشركة المتحدة خلال شهر رمضان، أثبتت قدرتها لتكون دراما جاذبة للمشاهد المصري والعربي.

الحوار الوطني

وقد رحب النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، تحديد مجلس أمناء الحوار الوطنيموعد انطلاق الجلسات 3 مايو المقبل ، معربا أن تكون بداية نحو مزيد من المساحات المشتركة بين كافة أطياف وفئات المجتمع نحو حوار وطني شامل يخدم مصلحة الوطن ويحقق الرضا بين الجميع.

وقال “ درويش “ لـ “ بصراحة “أن الإعلان عن بداية جلسات الحوار خطوة من ضمن خُطي تساعد علي تحقيق التوافق الوطني بين كل القوي السياسية ، مشدداً علي ضرورة الجدية في تنفيذ توصيات ومخرجات الحوار.

وأشاد البرلماني باستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي السريعة لمقترح بشأن “ الإشراف القضائي الكامل علي الانتخابات “ وتوجيه مؤسسات وأجهزة الدولة المحتلف لدراسة هضا المقترح،موضحاً : أن قرار الرئيس انتصاراً للوطن وتحقيقاً لطموح المواطنين.

تم نسخ الرابط