رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوج يطعن زوجته بمصر القديمة والتحقيقات تكشف السبب.. «عايزة لبس العيد»

زوج يطعن زوجته بسكين في مصر القديمة
زوج يطعن زوجته بسكين في مصر القديمة

من المعتاد مع اقتراب يوم العيد تبدء الزوجات في طلب مستلزمات العيد ليقدم زوج على طعن زوجته بسكين في ظهرها عند طلبها شراء تلكالمستلزمات بعد أن قوبل طلبها بالرفض وامتنع عن إعطائها أموالويحتدم بينهم الخلاف ويقوم بجلب السكين وطعنها به في جريمة مروعة ولكن كانت العناية الإلهية حاضرة ليتم إنقاذ الزوجة ونقلها على الفور إلى أحد المستشفيات بمنطقة مصر القديمة لإنقاذها.

شخص يطعن زوجتهبمصر القديمة

وأوضحت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية التيأجراها فريق بحث من مديرية أمن القاهرة أن سبب طعن الزوج لزوجته في مصر القديمة طالبها منه شراء مسلتزمات العيد بسبب اقترابه لينشب خلاف بينهم بعد رفض الزوج إعضائها أموال وينتهي بأخذ السكين وطعنه بها في ظهرها.

القبض على زوج طعن زوجته بسبب مستلزمات العيد بمصر القديمة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنيةبلاغاً يفيد بوصول ربة منزل مصابة بطعنة بـ سكين في ظهرها لأحد المستشفيات بمنطقة مصر القديمة، لتنتقل الأجهزة الأمنية على الفور وتقوم بمعاينة موقع الحادث والوقوف على ملابسات الواقعة.

وتقنين للإجراءات القانونية تم ضبط الزوج وبمواجتهه اعتراف بطعن زوجته بعد نشوب خلافات بينهم نتيجة طلبها بمستلزمات العيد، ليتم تحرير محضر بالواقعة وأخذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

القبض على المتهم بتشويه رأس وجسد صديقته بالقاهرة

وفي سياق آخرتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاءالقبض على الطالب جوريالمتهم الذي قام بتشويه وجه وجسد حبيبته بعد رفض والدها الإرتباط بها نظراً لصغر سنها ليتربص لها أثناء عودتها إلى المنزل في منتصف الليل ويقوم بطعنها بآله حادة في الرأس والقدم داخل مدينة نصر.

و رصدتالأجهزة الأمنيةأحد المنشورات المتداولة لفتاة في العقد الثاني من عمرها مرفق بصور تستغيث فيها من تعرضها للضرب والسب والطعن على يد حبيبها السابق بعد رفضها الإبقاء معه ورفض والدها خطبتهم.

مراهق يشـوه وجه وجسد حبيبته لرفض والدها ارتباطهما لصغر سنهم

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس عقب استغاثة فتاة بعد تعدي عليها من شاب كانت تربطها علاقة عاطفية به ويبلغ من العمر 18عليها وقيامه بتشويه وجهها وجسدها بستخدام سلاح أبيض لرفض والدها خطبتها له نظراً لصغر سنه.

استغاثة فتاة حبيبهاعبر وسائل التواصل الاجتماعي

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بفحص المنشورات المتداولة عقب مواقع التواصل الاجتماعي والوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسباب الحادث والتأكد من صحته، وخاصة بعد شرح الفتاة التيتدعى “فاطمة” تفاصيل تعرضها لتعدى بمطواة علي يد شاب كانت علي علاقة عاطفية به وإرفقها لصورة تؤكد ماحدث.

وروت فاطمة فيمنشورها ماحدث لها “أنا امبارح أصعب يوم مر عليا كنت مرتبطة بواحد وانفصلنا من شهر وكان بيحاول يرجعني واتكلم مع والدى في التليفون أنه يكون في حاجة رسمي وبابايا رفضو علشان شايفه مش مناسب ليا وأنه أنا لسه صغيرة ، وبعدها كلمني في التليفون وشتمني أنا وأهلي بأوسخ الألفاظ وقفلنا”.

وتابعت الفتاة في منشورها “نزلت اتسحر أنا وصاحبتي، وبعدها وأنا مروحة لقيته بيزنق عليا بالعربية، ونزل فتح الباب وراح طلع المطواة من جيبه، وغرزها في دماغي ومسكتش وقام غرزها في رجلي وأغمى عليا وأخدوني على المستشفى وخيطت 24 غرزة.

اقرأ أيضاً

القبض على المتهم بتشويه رأس وجسد صديقته بالقاهرة..«نزلت من غير أذنه»«بتبيع ابنها بـ 50 ألف جنيه».. حبس سيدة والدتها 3 سنوات بتهمة عرض نجلها للبيع
تم نسخ الرابط