رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القبض على المتهم بتشويه رأس وجسد صديقته بالقاهرة..«نزلت من غير أذنه»

الفتاة الضحية
الفتاة الضحية
نتيجة الثانوية العامة 2024

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على الطالب جوري المتهم الذي قام بتشويه وجه وجسد حبيبته بعد رفض والدها الإرتباط بها نظراً لصغر سنها ليتربص لها أثناء عودتها إلى المنزل في منتصف الليل ويقوم بطعنها بآله حادة في الرأس والقدم داخل مدينة نصر.

شاب يعتدي على فتاة بسلاح أبيض لؤفض والدها خطبتها له

وفي وقت سابق رصدت الأجهزة الأمنية أحد المنشورات المتداولة لفتاة في العقد الثاني من عمرها مرفق بصور تستغيث فيها من تعرضها للضرب والسب والطعن على يد حبيبها السابق بعد رفضها الإبقاء معه ورفض والدها خطبتهم.

صور متدواله لفتاة تم الاعتداء عليها
صور متدواله لفتاة تم الاعتداء عليها
مراهق يشـوه وجه وجسد حبيبته لرفض والدها ارتباطهما لصغر سنهم

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس عقب استغاثة فتاة بعد تعدي عليها من شاب كانت تربطها علاقة عاطفية به ويبلغ من العمر 18عليها وقيامه بتشويه وجهها وجسدها بستخدام سلاح أبيض لرفض والدها خطبتها له نظراً لصغر سنه.

استغاثة فتاة حبيبهاعبر وسائل التواصل الاجتماعي

وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بفحص المنشورات المتداولة عقب مواقع التواصل الاجتماعي والوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسباب الحادث والتأكد من صحته، وخاصة بعد شرح الفتاة التيتدعى “فاطمة” تفاصيل تعرضها لتعدى بمطواة علي يد شاب كانت علي علاقة عاطفية به وإرفقها لصورة تؤكد ماحدث.

منشور متداول لفتاة تستغيث من تعدي شاب عليها
منشور متداول لفتاة تستغيث من تعدي شاب عليها

وروت فاطمة فيمنشورها ماحدث لها “أنا امبارح أصعب يوم مر عليا كنت مرتبطة بواحد وانفصلنا من شهر وكان بيحاول يرجعني واتكلم مع والدى في التليفون أنه يكون في حاجة رسمي وبابايا رفضو علشان شايفه مش مناسب ليا وأنه أنا لسه صغيرة ، وبعدها كلمني في التليفون وشتمني أنا وأهلي بأوسخ الألفاظ وقفلنا”.

الفتاة المعتدي عليها
الفتاة المعتدي عليها

وتابعت الفتاة في منشورها “نزلت اتسحر أنا وصاحبتي، وبعدها وأنا مروحة لقيته بيزنق عليا بالعربية، ونزل فتح الباب وراح طلع المطواة من جيبه، وغرزها في دماغي ومسكتش وقام غرزها في رجلي وأغمى عليا وأخدوني على المستشفى وخيطت 24 غرزة.

اقرأ أيضاً

مراهق يشـ وه وجه وجسد حبيبته لرفض والدها ارتباطهما لصغر سنهم «نزلت من غير أذنه»اعترافات سلمى الشيمي: حاولت أدخل مجال التمثيل وفشلت ومتجوزة عرفي
تم نسخ الرابط