رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. مهرة تفكر في مصير طفلها وتفكر في كتابة على اسم زيدان

ياسمين عبد العزيز في مسلسل علاقة مشروعة
ياسمين عبد العزيز في مسلسل علاقة مشروعة

تصدرت الحلقة الـ 13 من مسلسل " ضرب نار" من بطولة الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بعد عرضها على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية مساء أمس، الترند على محرك البحث العالمي “ جوجل” لما شهدته من أحداث وتتطورات لأحداث المسلسل التي تتصاعد يوميًا وتتصدر الترند.

وشهدت الحلقة أمس العدديد من المشاهد المشوقة ، حيث بدأت الحلقة بتعرف " جابر" الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي على " أنور" الذي يجسد دوره الفنان القدير أحمد بدير داخل السجن، لكي يخبره أنور بأنه يشببه إلى حد كبير منذ 30 سنه، وانه يعلم عنه كل شئ منذ أن كان في الصعيد وحتى مجيئه إلى السجن .

تسجيل طفل مهرة باسم زيدان

وشهدت الحلقة أيضًا بتجهيز "مهرة" وأشقائها لحقائبهم للانتقال لفيلا " زيدان" الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري.

وبعد مرور 6 أشهر حيث أن مهرة إقتربت من الولادة وتفكر بتسجيل ابنها على اسم زيدان لضمان مستقبله، وذلك بعدما اخفت ابنها عن جابر بعد خلعه في السجن.

الحلقة الـ12 من المسلسل

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل " ضرب نار" العديد من الأحداث المهمة والشيقة بعد حبس جابر،والتي نالت إعجاب متابعي المسلسل .

وبدأت الحلقة بحديث "مهرة" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز مع " سحر" التى تجسد دورها الفنانة مها نصار، والكشف لها عن بعض خططها تجاه جابر، حيث كشفت لها أنها ستحافظ على جنينها لأنه يخصها، ولكنها ستخفيه عن جابر "أحمد العوضي" ، وذلك بعد أن قررت مسبقًا أنها تقوم بإجهاضه وبالفعل ذهبت إلى إحدى العيادات لتقوم بإجهاضه ولكنها خافت وذهبت دون إجهاضه،كما أن مهرة قامت بالكشف لها عن نيتها في خلع جابر بعد حبسه .

ويفاجا " زيدان" الذي يجسده الفنان ماجد المصري، بموافقة خطوبة شقيقته “صفاء" التي تجسد دورها الفنانة انتصار، بـ " أدهم" الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد الله، لكي تخبره أنها تحتاج التفكير في ذلك.

وتذهب مهرة إلى القاضي لتخبرهأن جابر قام بغشها، وانه من الضروري خلعه، وبالفعل تقبل دعوى الخلع ويصل قرار المحكمة إلى كل من جابر ومهرة .

تم نسخ الرابط