رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

راحوا يشتروا تذكرة مبارة الأهلي.. المحلة تفقد زهرتين من شبابها في حادث تصادم مروع

الشابان
الشابان
نتيجة الثانوية العامة 2024

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حالة من الحزن الشديد على وفاة شابين في سن الزهور إثر تعرضهما لحادث مؤلم أثناء ركوبهما للدراجة النارية والعودة من مدينة طنطا. إلى مسقط رأسهم في المحلة ، بعد أن اشتروا تذكرة مباراة الأهلي وغزل المحلة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.

تصريح الدفن

ومن المقرر تشييع جنازة الشابين بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثتين لذويهما بعد التوقيع على الكشف الطبي عليهما وبيان الحالة التشريحية لهما ودراسة أسباب الوفاة وظروفها وظروفها.

كانا من أفضل شباب القرية

كانت المنازل والعائلات والعائلات في مدينة المحلة يرتدون الزي الأسود حدادا على المتوفى ، حيث ارتدت النساء ملابسهن السوداء وخرجن إلى بوابات المدينة للمشاركة في الجنازة.

وأكد عدد من أهالي القرية أن الشهيدان كانا من أفضل شباب القرية ، وكانا يتمتعان بسمعة طيبة وأخلاق حميدة داخل القرية وخارجها.

وأوضح الأهالي أن أحد الضحايا ، محمد هاني لاعب نادي غزل المحلة الكبرى ، وصديقه مصطفى عادل القط ، كانا يركبان دراجة نارية واصطدمت بهما سيارة ملاك من الخلف ، وتم اقتيادهما. إلى المستشفى للإسعافات الأولية وتوفي في الطريق.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، و3 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية مصرع شخصين، وإصابة علاء الدين يحيى جمال الدين، ويبلغ من العمر 42 عامًا مقيم بمدينة طنطا، ويعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج، إثر تصادم سيارتين ملاكي ودراجة نارية أمام محطة قطار منية شنتنا، بقرية عياش.

نقل الجثامين الى المشرحة

وتم نقل الجثامين الى المشرحة، والمصاب إلى مستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، كما جرى الدفع بأوناش لرفع آثار الحادث تمهيدا لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهم.

تم نسخ الرابط