رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الـ 13 من مسلسل "سره الباتع".. حنان مطاوع تقابل القائد الفرنسي وتهدده إذا قرر قتل والدها

حنان مطاوع في سره الباتع
حنان مطاوع في سره الباتع

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل " سره الباتع" ببطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنان أحمد السعدني وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف، العديد من الأحداث التى تصدرت الترند على محرك البحث العالمي " جوجل" خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة .

وشهدت الحلقة طلب أحمد وفيق يد منه فضالي بعد استشهاد زوجها الضابط أحمد صفوت من قبل الجماعات الإرهابية التكفيرية، ولكن أحمد فهمي يرفض طلبه فيتوجه لزوج أخت أحمد فهمي المنتمي للجماعة الغرهابية الإخوانية الذي يعقد معه صفقة ويساومه على مساعدته في الزواج مقابل مساعدة الإخوان في الانتخابات .

ويكشف العالم كليموت قصة حب حامد وصافية ويسجلها فيما يكتبه، حيث تقابل صافية والدها شيخ البلد وتطالبه بالصمود ويوصيها بألا يسلم حامد نفسه وأن تطلب منه أيضًا الا يسلم نفسه .

وشهدت الحلقة أيضًا مقابلة بين صافية وناجي وتسأله على حامد وتطلب منه ان تقابله، ولكن ناجي يقوم بتحذيرها لأن حامد أصبح رمزًا للمقاومة. وتواسي صافية شقيقة الشهيدة زهرة التي قتلت غدرًا في الاشتباكات بين الفرنسيين وأهل قرية شطانوف. وتتوجه صافية في إحدى المشاهد لقلعة الفرنسيين وتطلب مقابلة القائد بيلو، فيقابلها ويطلب منها الإرشاد عن حامد .

أحداث الحلقة الـ 12 من المسلسل

شهدت الحلقة الـ 12 من مسلسل " سره الباتع"، محاولة جماعة إرهابية بهدم مقام السلطان حامد، ولكن قوات الشرطة تتصدى لهم وتمنعهم من هدمه. وقام " السلطان حامد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السعدني، بدفن إصبعه المبتور في الأرض لتخرج منه العشرات من اشباهه، حيث ينظر إليهم وهو في شده الفرح.

وذهب " حامد" الذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي لمقام السلطان حامد، ويحكي له عن ازمته بعد إعترافه لـ سارة، التي تجسد شخصيتها الفنانة ريم مصطفى عن حبه لها وانه متخوف من الابتعاد عنه بسبب مؤهله الدراسي .

تم نسخ الرابط