رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النظام والإنسانية هي العنوان.. نشأت الديهي يدعم مستشفى الناس للأطفال: صرح طبي خيري لا يهدف للربح

نشأت الديهي في مستشفى الناس للأطفال
نشأت الديهي في مستشفى الناس للأطفال

أكد الإعلامي نشأت الديهي على أهمية دعم مستشفى الناس الخيري للأطفال، معربًا عن إعجابه الشديد بالمستشفى وطاقمها الطبي، مشيرًا إلى أن الإدارة المنظمة والشفافة التي يميز المستشفى، إضافة إلى احتوائه على أجهزة ومعدات طبية متطورة لعلاج المرضى، وهو ما يجعله يتمتع بمكانة عالية في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح الإعلامي نشأت الديهي أن مستشفى الناس للأطفال صرح طبي خيري لا يهدف للربح، إذ يخدم جميع المرضى مجانًا وبلا مقابل، ويضم كوادر طبية على أعلى مستوى، قائلًا :" مستشفى الناس للأطفال، صرح طبي عملاق متخصص في أمراض القلب وخصوصًا قلوب الأطفال".

صرح خيري لا يهدف للربح

وأضاف أن مستشفى الناس مزود بأجهزة طبية ليس لها مثيل في الشرق الأوسط، ويضم كوادر طبية وأطقم مساعدة على أعلى مستوى ونظام إداري مرقمن ومحكوم وشفاف، متابعًا :"البهجة والنظافة والنظام والإنسانية هي العناوين الرئيسية للمكان والاهم من كل هذا أن هذا الصرح خيري ولا يهدف للربح".

يشار إلى أن الإعلامي نشأت الديهي، قام بجولة تفقدية شاملة في مستشفى الناس الخيري للأطفال واطلع على الأجهزة الحديثة والتقنيات التكنولوجية التي يستخدمها الطاقم الطبي لعلاج المرضى. وشدد على أهمية دعم المستشفى لأنه يوفر خدماته مجانًا لجميع المرضى على أعلى مستوى، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل المستشفى والفريق الطبي لتقديم خدمة طبية عالية الجودة للمرضى.

مستشفى الناس على مساحة 60 ألف متر مربع

ويقع "مستشفى الناس للأطفال" في منطقة شبرا الخيمة، شمال مدينة القاهرة، داخل محافظة القليوبية، ويعتبر أكبر المراكز الطبية في العالم العربي وأفريقيا بطاقة استيعابية تصل إلى حوالي 600 سرير. ويتألف المستشفى من خمسة مبانٍ بمساحة إجمالية تقدر بأكثر من 60 ألف متر مربع.

يتبع مستشفى الناس الخيري للأطفال أفضل المعايير العالمية والدولية ويستخدم أجود الأجهزة الطبية وأقوى التقنيات التكنولوجية، ويعتمد على الذكاء الاصطناعي في إدارة أجهزة المستشفى، وذلك لتقديم خدمات طبية غير مسبوقة وعالية الجودة للمرضى.

مستشفى الناس يعالج المرضى مجانًا

كما يتميز مستشفى الناس للأطفال بتوفير خدمات الرعاية الصحية مجانًا بالكامل للمرضى، وهو مزود بأحدث ما توصل إليه العلم في مجال المعدات الطبية الحديثة. ويعمل المستشفى جاهداً لتحسين مستوى الرعاية الصحية وتوفير خدمات طبية عالية الجودة. يتألف المستشفى من عدة أقسام تخدم المرضى، سواء كانوا أطفالاً أو بالغين.

يستهدف مستشفى الناس للأطفال تحقيق رؤيته في رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطن المصري بما يساهم في تحقيق الحياة الكريمة للجميع، وتحقيق ذلك من خلال بناء مدينة طبية متكاملة تضم حوالي 600 غرفة في خمسة مبانٍ.

خدمات غير مسبوقة في مستشفى الناس

ويشمل المستشفى وحدة القسطرة القلبية، التي تضم غرفة قسطرة مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. ويتم من خلالها علاج مشاكل صحية مثل الثقوب في القلب وتضيق الصمامات. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي المستشفى على 10 غرف عمليات مجهزة بأحدث التقنيات لإجراء جراحات القلب المفتوحة وعلاج عيوب القلب الخلقية المعقدة. كما يقدم المستشفى تدخلات علاجية لإصلاح وتغيير صمامات القلب وغيرها من الخدمات الطبية اللازمة.

تم نسخ الرابط