رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل ضرب نار ح 12.. ياسمين عبد العزيز تقرر خلع العوضي بعد حبسه

مسلسل ضرب نار 2023
مسلسل ضرب نار 2023

تصدرت الحلقة 12 منمسلسل ضرب نارمن بطولة الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي الذي يشارك في السباق الرمضاني الجاري، الترند على محرك البحث" جوجل"، ولكن لم تكتفى إلى هنا بل أصبح متابعي المسلسل يبحثوا عن مواعيد عرض الحلقة الـ 13 من المسلسل لاستكمال الأحداث التي انتهت عليها أحداث المسلسل ح12.

وشهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل " ضرب نار" العديد من الأحداث المهمة والشيقة بعد حبس جابر،والتي نالت إعجاب متابعي المسلسل .

وبدأت الحلقة بحديث "مهرة" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز مع " سحر" التى تجسد دورها الفنانة مها نصار، والكشف لها عن بعض خططها تجاه جابر، حيث كشفت لها أنها ستحافظ على جنينها لأنه يخصها، ولكنها ستخفيه عن جابر "أحمد العوضي" ، وذلك بعد أن قررت مسبقًا أنها تقوم بإجهاضه وبالفعل ذهبت إلى إحدى العيادات لتقوم بإجهاضه ولكنها خافت وذهبت دون إجهاضه،كما أن مهرة قامت بالكشف لها عن نيتها في خلع جابر بعد حبسه .

ويفاجا " زيدان" الذي يجسده الفنان ماجد المصري، بموافقة خطوبة شقيقته “صفاء" التي تجسد دورها الفنانة انتصار، بـ " أدهم" الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد الله، لكي تخبره أنها تحتاج التفكير في ذلك.

وتذهب مهرة إلى القاضي لتخبرهأن جابر قام بغشها، وانه من الضروري خلعه، وبالفعل تقبل دعوى الخلع ويصل قرار المحكمة إلى كل من جابر ومهرة .

مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل

ويعرض مسلسل " ضرب نار"في تمام الساعة 10 مساءًا ويتم عرض الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة 2 صباحًا، بينما تأتي الإعادة الثانية في تمام الساعة 9 صباحًا. ويعرض المسلسل عبر قنوات on tv المختلفة، في تمام الساعة 11:15 مساءًا، ويتم الغعادة الأولى في تمام الساعة 7 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 صباحًا . ويتم عرض مسلسل " ضرب نار" على المنصة الإلكترونية بالتزامن مع عرض الحلقة لأول مرة على شاشة التلفاز .

تم نسخ الرابط