رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«حسن الخاتمة مات صايم».. وفاة حكم أثناء مباراة لكرة القدم بالشرقية متأثراً بأزمة قلبية مفاجئة

أحمد عبد العال نجم
أحمد عبد العال نجم

خيم الحزن على أهالي محافظة الشرقية عقب وفاة أحمد عبد العال نجم أثناء تحكيمة مباراة كرة قدم بين فريقي كرة قدم بمركز شباب صفط زريق.

وفاة حكم كرة قدم بالشرقية

وعلى الفور تم نقل الشاب أحمد إلى مستشفى ديرب نجم المركزي داخل المحافظة في محاولة لإنقاذه ولكنه قد فارق الحياة ولفظ أنفاسهالأخيرة أثناء تحكيم بين فريقي كرة قدم بمركز شباب صفط زريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمنالشرقية،إشارة من مستشفى ديرب نجم المركزي، بوصول الشاب أحمد عبد العال نجم عمره يبلغ من 40 عام جثة هامدة بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء إدارته مبارة كرة قدم بين فريقي ليتوفي وهو صائم.

وفاة مسن ساجدًا بعد رفع أذان المغرب بالأقصر

انتقل مواطن فيالأقصرإلى الرفيق الأعلى، أثناء سجوده في الركعة الثانية لصلاة المغرب أمس الأحد، في عزبة الجرادات التابعة لمدينة الطود.

حسن الخاتمة

وقال عدد من الأهالي إن الراحل، يدعى أحمد سعدي يونس، يبلغ من العمر 66 عامًا، يتمتع بسيرة حسنة بين الناس، كما يتمتع بأخلاق طيبة جعلته يستحوذ على احترام وتقدير أهالي القرية والمنطقة.

وأوضح الأهالي أن "الحاج أحمد"، دخل إلى المسجد، الذي شارك في تأسيسه، وكان حريصًا على صلاة الجماعة به، مضيفيندخل أمس الأحد إلى المسجد، ورفع أذان المغرب وأقام الصلاة، وتوفي خلاله سجوده في الركعة الثانية من الصلاة.

جرى أداءصلاة الجنازةعلى الراحل داخل المسجد، ثم جرى تشييع الجنازة إلى مدافن العائلة في مدينة الطود جنوبي محافظة الأقصر.

تم نسخ الرابط