رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق لطفي لـ " بصراحة ": مسلسل مذكرات زوج مخاطرة.. ومش عايز أتكلم عن ليلة السقوط

طارق لطفي
طارق لطفي

كشف طارق لطفي عن تفاصيل مسلسله الرمضاني " مذكرات زوج " والذي يتكون من 15 حلقة فقط، مشيرًا أنه كانت مغامرة كبيرة ولكنها وصلت إلى بر الأمان.

وقال طارق لطفي لموقع " بصراحة " الأخباري: العمل لقيته مختلف عن رمضان اللي فات ولما قرات السيناريو عجبني جدًا، وقررت أرشح الفنان خالد الصاوي والفنانة عائشة بن أحمد، لانهم كانوا الأنسب من وجهة نظري.

وأضاف طارق: " وأنا قررت بعد جزيرة غمام أخذ هدنة لفترة، ولكن بعد ما تعرض عليا العمل وهو هيكون كوميدي عائلي حبيته وقولت ده مناسب لتقديم شخصية جديدة وتكون متنوعة، والعمل متاخد من الكاتب أحمد بهجت ومش شبه أي عمل زي ما الناس كانت بتقول، هو عمل مختلف تمامًا جدًا والحمد لله انه نال أعجاب الجمهور".

ورفض الفنان طارق لطفي التعليق عن مسلسله الرمضاني الذي لم يحصل على الداعاية الكافية والذي حمل أسم “ ليلة السقوط “: أنا مش عايز أعلق على المسلسل لأن الصورة الي خرج منها المسلسل كانت بسبب المنتج نفسه ومش عايز أعلق عليه”.

أبطال مسلسلسل "مذكرات زوج"

ويشارك في بطولة حلقات مسلسل "مذكرات زوج": الفنان طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، على الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادى.

تم نسخ الرابط