رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يفاضل بين «يانيك فيريرا وهايكو هيرليتش» لتدريب الفريق

يبدو أن إدارة نادي الزمالك، باتت قريبة من حسم اسم المدير الفني الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أنأنهت لجنة الكرة المكلفة باختيار خليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،تقريرها الفني بشأن اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك، لـ «بصراحة»، أن اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني استقرت على 2مدربين أجانب من بين 6 مدربين تم ترشيحهم.

وقال المصدر: « تم استبعاد أسماء المدربين العواجيز، خاصة أن هناك اتفاق بين اللجنة و مسؤولي الزمالك على أن يكون سن المدرب الجديد لا يتجاوز الـ 50 عامًا، بعد أن شهدت الفترة الماضية صعوبة في التعامل مع فيريرا لكبر سنه». وكشف المصدر أن المفاضلة حاليًا بين البلجيكييانيك فيريرا صاحب الـ 42 عامًا، والألمانيهايكو هيرليتش صاحب الـ 51 عامًا، وسيتم حسم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة. وأوضح المصدر أنإدارة الزمالك تواصلت مع المدرب الإيطالى والتر ماتزارى من أجل تدريب الفريق الأبيض، لكن طلب الأخير الحصول على مقابل يتجاوز الـ100 ألف دولار كراتب شهري، جعل الإدارة البيضاء ترفض المطالبالمالية للمدرب السابق لأندية نابولى وكاليارى وإنتر ميلان. واستقرت اللجنة على أن الجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك سيكون كالتالي مكونا من مدير فني أجنبي، ومساعد أجنبي، ويعاونه مساعدان مصريان، بالإضافة لمدرب حراس ومدرب أحمال أجنبيين، مع مدير كرة مصري.

جدير بالذكر أناللجنة الفنيةتضم كلًّا من: أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، جمال عبد الحميد، أحمد حسام ميدو، طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، حمادة عبد اللطيف، إسماعيل يوسف، خالد الغندور، عبد الحليم علي.

تم نسخ الرابط