رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائب عادل عامر يطالب بتوصيل الغاز الطبيعي لقري الوحدة بالمنيرة بمحافظة القليوبية

النائب عادل عامر
النائب عادل عامر

قرر مجلس النواب اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، إحالة مقترحيالنائب عادل عامر، بشأن رصف وتأهيل طريق قليوب المحطة مسطرد بمركز قليوببمحافظة القليوبية.

النائب عادل عامر يطالب بتوصيل الغاز الطبيعي لقري الوحدة بالمنيرة بمحافظة القليوبية

وأيضاً مقترحه الثاني بشأنتوصيل الغاز الطبيعى لقرى وتوابع الوحدة المحلية بالمنيرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

وجدير بالذكر أن مجلس النواب وافقفي جلسته العامة، أمس، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، على مجموع مواد مشروع قانون بتنظيمالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على أن يتمّ التصويت عليه نهائيا في جلسة برلمانية قادمة.

الخسائر الناتجة

يهدف مشروع القانون إلى الحفاظ على مقدرات الدولة، وتقليل حجم الخسائر الناتجة عن نشر أخبار مغلوطة أو إشاعة بيانات وأخبار غير دقيقة فيما يتعلق بالأرصاد الجوية، مما قد يضر بالاقتصاد ويضيع المليارات.

كما يعمل مشروع القانون على الارتقاء بجودة خدمات الأرصاد الجوية، وضبط أطر التعامل في خدمات الأرصاد الجوية وجذب الاستثمارات الأجنبية إليها.

كما يعمل مشروع القانون الجديد على تشجيع حركة البحث العلمي في مجال الأرصاد الجوية، ويكفل تمويلها ذاتياً، لاسيما أن مصر تُولي عنايـة كبيـرة للوفـاء بالتزاماتهـا الدوليـة والإقليمية في مجال الأرصاد الجوية.

تم نسخ الرابط