رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ما شوحله قدام الجمهور.. أحمد عبدالقادر يعتذر لكولر عشان يشيله الغرامة

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

تصدر أحمد عبدالقادر نجم النادي الأهلي التريند عبر محركات البحث علي جوجل ، بعد ما قرر النادي الأهلي توقيع عقوبة عليه ،وذلك بعد التصرف الذي بدر منه تجاه المدير الفني مارسيل كولر ،عقب المباراة التي جمعت النادي الاهلي مع الهلال السوادني أمس في بطولة دورى أبطال إفريقيا.

أحمد عبدالقادر يعتذر لكولر

اعتذر أحمد عبدالقادر للمدير الفني السويسرى مارسيل كولر ،عما بدر منه تجاة المدير الفني للفريق مارسيل كولر ،بعد توقيعغرامة مالية كبيرة عليه ،وتواجد أحمد عبدالقادر في مران الفريق ، وخاص تدريبات استشفائية معمجموعة اللعبين الاساسين ،الذين شاركوا في لقاء الهلال السواداني.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر
كم تبلغ قيمة غرامة أحمد عبدالقادر

أعلن النادي الأهلي رسميًا توقيع عقوبة مالية كبيرة على لاعب الفريق أحمد عبد القادر بعد التصرف الذي بدر منه تجاه مارسيل كولر .

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي بيانا قال فيه : أنه تم توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر.وكشف مصدر بالأهلي لـموقع «بصراحة الإخباري»، القيمة المالية للعقوبة المفروضة على اللاعب،والتي قدرت قيمتها بمبلغ مليون جنية مصري.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر
تجميد أحمد عبدالقادر لآخر الموسم

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق تجميد نشاط اللاعب أحمد عبدالقادر ،نظرا لما بدر منه تجاهه ،عقب مباراة الفريق مع الهلال السواداني أمس ،وجاءت تطبيق الغرامة علي عبدالقادر ،بالتنسيق بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ،ومحمود الخطيب رئيس النادي،والسويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق ،والتي وصلت لخصم مليون جنية من مستحقات اللاعب ،كجزاء لما فعله عبدالقادر مع المدير الفني للفريق.

وتابعالمصدر: «مارسيل كولر لم يكتفي بالعقوبة المالية حيث قرر أيضا تجميد أحمد عبد القادر واستبعاده من المباريات في الفترة المقبلة».

وكان أحمدعبدالقادر تجاهل المصافحة والاحتفال مع كولر ولاعبي الأهلي بعد الفوز على فريق الهلال والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، كما ظهرت عليه علامات الغضب أثناء تبديله في الشوط الثاني.

أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

اقرأ ايضا

أحمد عبد القادر: جاهزون لمباراة صن داونز.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية

إنتر ميلان مهتم بالتعاقد مع أحمد عبدالقادر نجم الأهلي

تم نسخ الرابط