رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ستهم الحلقة الـ 11.. روجينا اشتغلت على عربية فول ورماح ينقب عن الآثار

الحلقة الحادية عشر من مسلسل ستهم
الحلقة الحادية عشر من مسلسل ستهم

عرضت الحلقة الـ 11 من مسلسل ستهم، والتي شهدت أحداث جديدة، وبدأت بترك ستهم المكان والبحث عن عمل في مكان آخر،بعد أنقاذ طفلتها الرضيعة من الموت، ووجدت ستهم سيارة قديمة موجودة في أحدي شوارع القاهرة، وقررت أن تعيش بها حتي تجد مكان آخر للعيش فيه، وعرض عليها صاحب عربة فول العمل معه، ووافقت ستهم على الفور.

الحلقة الحادية عشر من مسلسل ستهم

وفي جانب آخر من الحلقة الحادية عشر من مسلسل ستهم، بدء رماح في البحث والتقيب عن الآثار تحت منزل والدهم غانم، وأيضًا برج الحمام، وقام رماح بعرض الأمر على أشقائه جبر ومصطفي، ورفضا كلًا منهم ما يفعله رماح، خصوصًا في ظل غياب ستهم، وعدم معرفة أحد منهم مكانها وكيف تعيش؟

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

وكانت الفنانة روجينا تصدرت التريند في الحلقة العاشرة من مسلسل ستهم، بعد تألقها وإدائها القوي والرائع منذ بداية المسلسل، في مشاهد عديدة منها: في مشهد الولادة ومعرفتها بخبر والدة زوجها ودفنه، وأيضًا مشهد وفاة ودفن أبنها الأكبر عبد الرحمن، ومشهد محاولة إنقاذ طفلتها الرضيعة في الحلقة العاشرة، وهي تلتقطها من الأعلى قبل سقوطها على الأرض في مشهد مؤثر، يفذع ويخلع القلوب.

الحلقة الـ11 من مسلسل ستهم
الحلقة الـ11 من مسلسل ستهم

وأطلق الجمهور على النجمة روجينا بـ "نجمة رمضان"، لأنها تترك آثر وعلامة مميزة في عقول الجمهور، وهذا لأنها اعتمدت تغيير جلدها كليًا، واستطاعت تجسيده بطريقة منفردة، واعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والدخول في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس.

مسلسل ستهم

مسلسل ستهم من بطولة النجمة روجينا وإياد نصار وجهاد سعد ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، والمسلسل من إنتاج شركة كودكس codex ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

وتدور أحداث مسلسل ستهم حول سيرة "المعلمة عفاف"، التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن "بهية" من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، وقامت بيبع كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، حتي تستطيع سداد ديونها.

اقرأ أيضًا :

نجمة رمضان الأولى.. إشادات رواد السوشيال ميديا بروجينا في "ستهم"

مشهد يخلع القلوب.. محاولة قتل رضيعه ستهم بالحلقة العاشرة

بسبب رفضها عمالها مع عمال المحجر.. روجينا تترك منزل شقيقتها وتتجه للقاهرة بالحلقة التاسعة

تم نسخ الرابط