رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«تعرضت للسخرية».. محمد صلاح معلقًا على تألقه في المواجهات الكبرى

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي ، للسخرية ،بسبب عدم توفيقه في المباريات الكبري ، وخاصة أمام المان يونايتد في بداية انتقالة للريدز ،وقال صلاح،بشأن تألقه في الموجهات الكبري بالدورى الإنجليزي ،في تصريحات نقلتها ليفربول إيكو ، قائلا : «لا أعلم، كل ما في الأمر أنني أستعد بشكل جيد، لأن تلك المباريات تكون محط أنظار العالم».

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح عن المواجهات الكبري

قال محمد صلاح في تصريحات نقلتها ليفربول إيكو ، بشأن عدم توفيقه في المباريات الكبري قائلا :«لا أعلم، كل ما في الأمر أنني أستعد بشكل جيد، لأن تلك المباريات تكون محط أنظار العالم».

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح يتحدث عن معاناته أمام المان يونايتد

وأكمل محمد صلاح حديثه عن معاناة أمام المان يونايتد قائلا : «عانيت لمدة موسمين أمام مانشستر يونايتد بعد انضمامي إلى ليفربول، كانوا يقولون لا يمكنك التسجيل في مرمانا ووصل الأمر حد السخرية».

وختم صلاح : «الآن أرنولد وروبرتسون يذكراني بهذا أيضًا، ويقولان لي ستلعب ضد كانسيلو في المواجهة القادمة ماذا سيفعل بك؟ الأمر دائمًا هكذا بيننا».

محمد صلاح
محمد صلاح

هزيمة ليفربول أمام المان سيتي

ورغم هزيمة ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، إلا أن جماهير الريدز أشادت بالنجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدف الضيوف الوحيد.

محمد صلاح يسجل في مرمي السيتي

محمد صلاح سجل هدف التقدم لـ ليفربول، قبل أن يضرب مانشستر سيتي بالأربعة عن طريق جوليان ألفاريز ودي بروين وجوندوجان، وأخيرًا جريليش.

ليفربول يحتل المركز التامن في وجود صلاح

رفع سيتي حامل اللقب رصيده إلى 64 نقطة من 28 مباراة في المركز الثاني متأخرا بفارق خمس نقاط عن أرسنال المتصدر الذي يلتقي في وقت لاحق مع ليدز يونايتد.

في المقابل، ظل ليفربول عند المرتبة الثامنة في الترتيب برصيد 42 نقطة، أي بفارق 30 نقطة عن المتصدر أرسنال.

اقرأ ايضا

بهدف صلاح.. ليفربول يخرج متعادلا أمام مانشستر سيتي في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

4 أرقام قياسية لمحمد صلاح بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي بقمة الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط