رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم:« سيخرج في هذا الموعد»

الدكتور أحمد عمر هاشم
الدكتور أحمد عمر هاشم

زف الدكتور عبد الغني هندي عضو مجمع البحوث الإسلامية بشرى سارة لمحبي الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء، بأنه سيعود إلي منزله وسيغادر المستشفى المحتجز بها في مدة لا تتخطى ثلاثة أيام، مؤكدا أنالأطباء وافقوا على خروجه ولكن لأبد من الرعاية الطبية الكاملة داخل المنزل.

موعد خروج الدكتور أحمد عمر هاشم

وأضاف عضو مجمع البحوث الإسلامية في تصريح خاص لموقع:« بصراحة»بأن الأطباء أكدوا على أسرة الدكتور أحمد عمر هاشم بأن لا يسافر خارج البلاد إلا للضرورة القصوى وفي حال إذا تطلب الأمر ذلك فإن يجب أن يسافر ومعه أجهزة الأكسجين داخل الطائرة:« الأطباء طالبوا أسرة الدكتور بأن لا يسافر خارج البلاد في الفترة المقبلة إلا للضروة القصوىوإن لزم الأمر يتم تجهيز أجهزة الأكسجين داخل الطائرة لأنه يعاني من صعوبة في التنفس».

وكشف «عبد الغني»أن الدكتور أحمد عمر هاشم أغمى عليه خلال سفره إلي دولة الجرائز الأيام الماضية، الأمر الذي تطلب تدخل الرئاسة المصرية بإرسال طائرة خاصة إلي جزيرة مالطة لنقله إلي احدي المستشفيات الخاصة بجانب مطار القاهرة.

السيسي يكلف بإرسال طائرة خاصة للدكتور أحمد عمرو هاشم

وكان قد أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارا، بإرسال طائرة خاصة مجهزة إلى مالطا لنقل رئيس جامعة الأزهر الأسبق أحمد عمر هاشم بعد تعرضه لوعكة صحية.

تم نسخ الرابط