رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10.. بلال شامة يهرب من محمد رمضان في الحظة الأخيرة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

تصدرت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة، التريند بعد حدوث سلسلة من المشاهد المثيرة لمحمد وقيامه بالبحث عن «بلال شامة» في الإسكندرية ولكنه يتمكن من الهرب منهفي اللحظة الأخيرة قبل وصوله إليه ويقوم بحرق المكان خلفه.

وسيعرض لكم موقع “بصراحة الإخباري”، ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل “ جعفر العمدة” بعد عرضه على القنوات الفضائية وتصدره الترند على محرك البحث “ جوجل” :

تمكن المعلم «جعفر العمدة» وهي الشخصية الذي يلعبها محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023 من الوصول إلى مكان اختباء «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، بالإسكندرية، لكنه يستطيع الهروب في اللحظة الأخيرة قبل وصوله إليه ويقوم بحرق المكان خلفه.

ويحاول «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، تهدئة «جعفر» ويؤكد له أن الخير في هروبه، لكن يظهر الحزن والتعب على «جعفر» ويتسائل ما الخطأ الذي ارتكبه ليعاقبه الله كل هذا العقاب.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10

وسبق وتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، أمس السبت عاشر أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على وتكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، والذي يتزوج بـ 3 سيدات، يبحث عن ابنه المفقود منذ أكثر من 19 عامًا، ويتلقي بـ «عايدة» التي تجسدها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظروف غامضة.

اقرأ أيضاً

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 9.. لبنى ونس تطرد محمد رمضان ومي كساب تعود لمحمد رمضانشابوه فريق محمد سامي.. مسلسل جعفر العمدة يحل المعادلة الصعبة في زواية التصوير وتناسق الألوان
تم نسخ الرابط