رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وفاة إسلام زكي مشجع الاتحاد السكندري متأثرًا بإصاباته في حادث سقوط مدرج صالة حسن مصطفى

المشجع إسلام مصطفى
المشجع إسلام مصطفى

توفي إسلام مصطفى زكي مشجع الاتحاد السكندري متأثرًا بإصاباته في حادث سقوط مدرج صالة حسن مصطفى بعد فترة كبيرة من حجزه في أحد المستشفيات لتلقي العلاج، في ديسمبر الماضي.

وفاة إسلام زكي مشجع نادي الاتحاد السكندري

ومن المقررتشييع جثمان الفقيد إسلام زكي مشجع فريق الاتحاد السكندري عقب صلاة العصر بمسجد العمري، حيث سيتم دفنه في الباب الثالث بجوار عمود السواري في الإسكندرية، بينما سيكون العزاء اليوم أيضًا في منطقته بمحرم بيه.

حادث سقوط مدرج صالة حسن مصطفى

وفي ديسمبر الماضي شهدت صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر بالأمس حادثا مأساويا بعد سقوط جزء من السور الحديدى ما أدى إلى إصابة28 مشجعا من جماهير الاتحاد السكندرى أثناء تدافعهم للاحتفال بتقدم فريقهم على الأهلى فى كأس السوبر لكرة السلة.

وتوقفت المباراة في الربع الثالث وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الاتحاد السكندري 67-45، وهرع رجال الأمن إلى مدرج الفريق السكندري لمحاولة إسعاف الجماهير، كما توافدت عربات الإسعاف.

وعقب وقوع الحادثة أصدر مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بيان رسمي بشأن إصابة أحد جماهيره في مباراة الأهلي بنهائي كأس السوبر لكرة السلة، والتي أقيمت في صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

واكد مسئولو الاتحاد أن المشجع إسلام محمد زكي قد أجرى لجراحة في الرأس ويخضع حاليا تحت الملاحظة في العناية المركزة بالمستشفى للاطمئنان على حالته، وجاء في البيان، أن العملية الجراحية تمت تحت إشراف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

سقوط ستاند الكاميرات على الجماهير

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر كرة السلة، أحداثا مؤسفة وإصابات بين جماهير الفريق السكندري بسبب سقوط "ستاند الكاميرات" على عدد من الجماهير المتواجدة بالمباراة.

تم نسخ الرابط