رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسعار الفائدة على شهادات بنك مصر بعد قرار «المركزي»

بنك مصر يرفع سعر الفائدة
بنك مصر يرفع سعر الفائدة

أصدر بنك مصر قراراً برفع سعر الفائدة على الشهادات الثلاثية المتغيرة بنسبة 2%، جاء ذلك بعدما أصدر البنكالمركز المصري في اجتماعه الثاني خلال عام 2023 قراراً برفع الفائدة بواقع 200 نقطة على عملية الإيداع والاقتراض وذلك في إطارمواجهة موجة ارتفاع معدلات التضخم المستمرة، ومن المتوقعمعرفع الفائدة سيؤثر ذلك على ارتفاع سعر صرف الدولار وسيتخطىحاجز 36 جنيه خلال الفترة القادمة.

بنك مصر يرفع سعر الفائدة على الشهادات المتغيرة

وارتفعت نسبة الفائدة علىالشهادات الثلاثية المتغيرة في بنك مصر لتصبح 18.5 % بدلا من 16.5 %، وتكون مدة الشهادة 3 سنوات، ويتم صرف العائد ربع شهريا كل 3 أشهر

أسعار الفائدة على شهادات الادخار المتغيرة

- سعر الفائدة على الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير فيالبنك الأهلي المصري: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18.5% بدورية صرف ربع سنوي، لأجل 3 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ1000 جنيه.

-سعر الفائدة على الشهادة الثلاثيةذات العائد المتغير في بنك مصر: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18.5% بدورية صرف ربع سنوي، لأجل 3 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ1000 جنيه.

-سعر الفائدة على الشهادة الثلاثيةذات العائد في بنك مصر: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18.5% بدورية صرف شهرية، لأجل 3 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ500 جنيه.

-سعر الفائدة على شهادة الثلاثيةالمتغيرة في البنك التجاري الدولي CIB: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 15.25% بدورية صرف شهرية، لأجل 3 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ1000جنيه، ويكون سعر الفائدة على الشهادة بالبنك التجاري بطرح 3% من سعر الإيداع لليله واحدة والبالغ اليوم 18.25%

-سعر الفائد على الشهادة الثلاثيةالمتغيرة في بنك التعمير والإسكان: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18.5% بدورية صرف نصف سنوي، ويتراوح سعر الفائدة الشهري قرب 16.25%، لأجل 3 - - سعر الفائدة على شهادة البريمو الخماسية المتغيرة في بنك القاهرة: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18% بدورية صرف ربع سنوي، لأجل 5 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ1000 جنيه.

-سعر الفائدة على شهادة ادخارالبريمو الثلاثية المتغيرة في بنك القاهرة: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18% بدورية صرف ربع سنوي، لأجل 3 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ1000 جنيه.

-سعر الفائدة على الشهادة الخماسيةالمتغيرة في بنك التنمية الصناعية: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18.25% بدورية صرف ربع سنوي، لأجل 5 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ500 جنيه.

-سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية المتغيرةفي بنك التنمية الصناعية: يصل سعر الفائدة على الشهادة إلى 18.25% بدورية صرف ربع سنوي، لأجل 3 سنوات وسعر شراء يبداء من حدود الـ1000 جنيه.

اقرأ أيضاً

خبير اقتصادي يكشف مصير أسعار الدولار بعد رفع البنك المركزي لأسعار الفائدة| خاصمافيش تحريك لسعر الصرف.. استقرار أسعار الدولار بعد قرار المركزي برفع أسعار الفائدة
تم نسخ الرابط