رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلص عليه بعد صلاة التراويح.. تفاصيل مقتل شاب بطعنة نافدة في القلب على يد بلطجي فيصل 

شهود عيان على مقتل شاب بفيصل
شهود عيان على مقتل شاب بفيصل

قبل رحيله عنا بأيام كان دائمآ يعاهدنا بأنه في القريب العاجل سيكون من أصحاب المستقبل المضئونموذج يحتذى به أمام أعين الجميع وسيجعلهم يفتخرون بأمه وأبيه رواد التربية الحسناء.

بهذه الكلمات الرنانة، أعربت "أم أدهم" عن حزنها البالغ بعد أن فقدت إبنها في واقعة مأساوية حزينة نالت سخط وغضب أهالي منطقة فيصل، حيث لقى شابآ مصرعه على يد أخر لم يتخطَالعشرين من عمرة عقب أداء صلاة التراويح على هامش دفاعه عن مسن خلال ثاني أيام شهر رمضان المبارك.

مقتل شاب بطعنة نافدة في القلب على يد بلطجي فيصل

أدهم هو الطفل الضحية البالغ من العمر 12 عام يواصل تعليمه بإحدى المدارس المجاورة رغم ظروف المعيشة الصعبة التي لازالت تتوالى فوق عاتق الأب والام إلا انه كان دائما نقطة الدعم الوحيدة وسط الظلام المميت، ويتعهد لهما بالتفوق والصعود حتى يصل لأعلى طموحاته، ففي اليوم المشئوم ترك منزله لأداء صلاة العشاء والتراويح ثاني أيام رمضان ليفوجيء عقب إتمام صلاته بالجاني يتطاول على مسن وهو الأمر الذي دفع الضحية للتدخل بغرض إنقاذه ما أسفر عن تلقيه طعنة نافدة في القلب راح على إثرها.

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًامن قسم شرطة الطالبية يفيد بسقوط شاب بطعنه في القلب بآلةحادة "مطواه" على يد أحد السكان المجاورين له نظير دفاعه عن مسن حاول الجاني الاعتداء عليه وقت إتمام الصلاة، وعلى الفور تمكنت الجهات الأمنية المختصة من إلقاء القبض على الجاني في جهود مكثفة عقب الواقعة بساعات قليلة.

وأشارت أم أدهم، إلى أن الجاني يدعى "ي.ف" كثير المشاكل وانه قد أتى لها يومآ بحوزته المطواه ليستعلم عن مكان نجلها في محاولة لاستعراض قوته حتى تشعر الأم بحالة الرهبة والخوف.

وقالت الأم، في تصريحات خاصة لموقع“بصراحة” الإخباري: “الجاني عُرف عنه ممارسة البلطجة لأن دي السمعة اللي اتاخدت عنه في الشارع، ولما حاول ممارسة البلطجة ضد ابني كانت النتيجة انه تصدى له وسبق كان حاول يعتدي على ابني الأخر الصغير ودة الدافع اللي جعل أدهم يواجهه بغرض الدفاع عن نفسه وعن شقيقه الأصغر”.

وأضافت: “بعد ما طعن أبني نور عيني بمطواه حاول الفرار والهروب، وأهله كانوا هيساعدوا على دة إلا أن بفضل الجهود الأمنية المبذولة اتقبض عليه قبل تنفيذه كل هذه الحيل الشيطانية، وحاليآ بنتلقى تهديدات من أهله”.

واختتمت: “خايفة حق ابني يضيع لأن الجاني أسرته موكله عدد كبير من المحامين من أجل الدفاع عن القاتل، لكن أحنا لا حول لينا ولا قوة، أحنا حراس عقار ومش معانا عشان ندفع لمحامي، وكلنا المولى عز وجل هو اللي يجيبلنا حق ابننا”.

وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط