رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند..مسلسل جميلة الحلقة 9.. فضيحة والدة جميلة وانتحار أكرم وحريق سيارة زياد

مسلسل جميلة الحلقة 9
مسلسل جميلة الحلقة 9

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل جميلة ببطولة الفنانة ريهام حجاج الذي تشارك به في السباق الرمضاني 2023، العديد من الأحداث والتطورات المختلفة . وبدأت الحلقة بعتاب زياد لـ جميلة بسبب إخفاءها أمر فيديو والدتها " شهيرة" والذي تجسد دورها الفنانة سوسن بدر، ويخطئ ويخبرها بأن نرمين هي من قامت بإرسال الفيديو له، وتصرخ جميلة على زياد وتخبره إما أن يكف عن الحديث مع نرمين او ان يعود لها من جديد .

وظهرت نرمين في مشهد وهي تملي ابنها ما يجب عليه أن يقوله لجدته " والدة زياد"، وذلك قبل زيارتها لها، حيث تحاول نرمين الإيحاء لوالدة زياد بأن جميلة تكره ابنها وتريد الابتعاد عنها لكن جدة يونس تحرجها وتطلب من يونس الانصراف لكي تستطيع التحدث مع نرمين على انفراد وتقوم بتوبيخها دون ان يسمعهم ابنها " يونس".

وتقوم نرمين بالرد عليها والذم فيها، حيث عرضت لها فيديو فضيحة والدة نرمين لكي تدعم موقفها ضد جميلة.

وتزور جميلة والدتها شهيرة بعد انتشار فيديو الفضيحة لها من أجل مساندتها في أزمتها وتحكي لها شهيرة عن حقيقة العلاقة بينها وبين طارق وكيف بدات وكيف هى نادمة على ما فعلته .

وتقوم جميلة بإخبارها بكيفية حل أزمتها واخبار الجميع أن والدها قام بتطلقها قبل مكالمتها مع طارق في محاولة لتخفيف هول الفضيحة. ويصارح هشام نرمين بأنه السبب في حريق سيارة زياد حتى يتهم شريف ويتابعون حديثهما عن الزواج ويواصل مصارحته لها بأنه المتسبب في نشر الفيديو على السوشيال ميديا .

أحداث الحلقة الثامنة

شهدت الحلقة الثامنة من المسلسل مجيئ "زياد " الذي يجسده الفنان هاني عادل إلى منزل " شريف" الذي يجسده الفنان هشام إسماعيل، وهو مصطحب معه بعض البلطجية ليستطيع تخليص زوجته " جميلة" من بين يديه بعد أن قام بحبسها وإجبارها على التوقيع على التنازل عن حقوقها وميراثها الذي تركه لها والدها قبل وفاته.

فضيحة والدة “جميلة”

وقام زياد بتهديد شريف أمام زوجته قائلًا له، إنه سيلقي عقابه إذ تعرض لزوجته " جميلة" مرة أخرى، ويحاول شريف أن يهرب من واقع أنه تم كشفه بأنه حرامي وقام بسرقة أموال وأملاك زوجته وتسجيلها باسمه بعد أن جعلها تقوم بعمل توكيل عام له .

وتشهد الحلقة فضيحة كبيرة لوالدة " جميلة" ، حيث تم نشر فيديو لوالدة جميلة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث مع رجل غريب أثناء مرض والدها، حيث أنها كانت تخونه معه، حيث تفاجئ الجميع من تلك الفيديو الذي تسبب في الفضيحة لأسرتها التي تحتل مكانة في المجتمع كبيرة .

تم نسخ الرابط