رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل بابا المجال.. وكشف لغز شهادة ميلاد زين

مسلسل بابا المجال ح9
مسلسل بابا المجال ح9

وتصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل " بابا المجال" ببطولة النجم مصطفى شعبان الذي يخوض به الموسم الرمضاني الجاري 2023، والترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي " جوجل"، بالإضافة إلى زيادة نسبة البحث من قبل الجمهور عن اسم المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقيامهم بتداول أحداث المسلسل على صفاحتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وسيعرض لكم موقع "بصراحة "، ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل الأجهر بعد عرضه أمس وتصدره الترند:

وشخدت الحلقة العديد من الأحداث التي من المفترض أنها تواصل أحداث الحلقة الثامنة التي تسبقها .

وبدات الحلقة التاسعة من المسلسل بمحاولة "زكريا الديب" الذي يجسده الفنان الكبير رياض الخولي لإنقاذ ابنه " زين" والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان من محاولة القتل على يد " غريمة رجب" الذي يجسد دوره الفنان محمد رضوان، والذي اتضح انه أعطى زين حقنة منومة .

وهدد زكريا الديب انه سيقتله في المرة القادمة، وذلك في حال إذ لم يحضر له البردية الموجود فيها خريطة المقابر التي تحتوي على الأثار .

أحداث الحلقة الثامنة

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل بابا المجال التي تم عرضها أمس، محاولة قتل " زين" الذي يجسده الفنان مصطفى شعبان من سهر الصايغ.

واتفق عزوز زوج شقيقة زين الذي يجسده الفنان باسم سمره مع فرج " محمود حافظ"، لتسليم زين للعائلة التي تبحث عنه لأخذ الثأر منه ، بعد أن قام والده زكريا الديب " رياض الخولي " بقتل ابنهم .

وذهب فرج لعائلة عارفة عبد الرسول وسهر الصايغ، حيث أرشدهم عن مكان زين ولكن بشرط الحصول على مليون جنيه. وذهبت سهر الصايغ بالفعل إلى المستشفى التي بها " زين" الذي يجسده الفنان مصطفى شعبان لقتله كما تم الاتفاق، ولكنها انهارت في اللحظة الأخيرة وتراجعت عن قتله .

تم نسخ الرابط