رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجآت بالجملة في مسلسل الأجهر الحلقه 10.. مسلسلات رمضان 2023

الحلقه الـ 10 من مسلسل الأجهر
الحلقه الـ 10 من مسلسل الأجهر

كشفت الحلقة الـ 10 من مسلسل الأجهر مفاجآت عديدة لأبطال المسلسل، بداية من مواجهة بين شريف بك وباهي بسبب تصرفاته مع ادهم الحوت واستيلائه على أمواله، وهذا يهدد مستقبل شركته في السوق .

وتشهد الحلقة العاشرة من مسلسل الأجهر، عودة يوسف الأجهر من كينيا، حيث يتواجد عمرو سعد مع صديقه ويشي في كينيا، ويحاولان سويًا العودة لمصر حتي يعرفوا سارق الفلوس والمتورط في فشل العملية الخاصة بالتنقيب عن الذهب في كينيا .

مسلسل الأجهر الحلقه 10

كما تم إثبات براءة جميلة التي تقوم بدورها الفنانة ناهد السباعيشقيقة الأجهر، من تهمة سرقة المجوهرات الخاصة بالسيدة التي كانت تعمل بمنزلها، وتقوم بتسلم ايصالات الأمانة التي وقعها أخوها عماد ليخلصها من تلك الأزمة، ولكنها ترفض العودة للعمل مع السيدة مرة أخري .

 مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

مسلسلات رمضان 2023

ويذهب شريف بك للمعلم عصران ويقوم بتحذيره من التصرف من تلقاء نفسه فيما بعد، واخباره أن سرقة أموال ادهم الحوت كانت من توجيه من ابنه باهي، وأن شغل الخطف والبلطجة يجب أن ينساه تمامًا، وهذا لأن تصرفاته سوف تكسر هيبته، وقال شريف لعصران إنه أنهى كل الأعمال التي جمعتهم معًا، وأن ينسى التعاون مع باهي، وهدده عصران بأن يكشف سر ابنه يوسف الأجهر .

وشهدتأيضًا الحلقة الـ 10 من مسلسل الأجهر، محاولة قتل السعداوي الذي يقوم بدوره الفنان " سيد رجب " على يد ابنه ميدا، حيث تقنع زوجة السعداوي ابنها ميدا بقتل والده، وهذا تنفيذًا لأوامر عصران، وتقوم بوضع السم لزوجها في الأكل، وتطلب منه أن يقوم بتوصيل الأكل لوالده .

ويذهب ميدا ومعه الأكل لوالده السعداوي، ويقوم السعداوي بتناول وجبة الطعام الأخيرة، ويقول لابنه لو صفيت أنا ملكت الدنيا، ولو لأ انا مسامحك .

وبعدها يتعرض السعداوي لآلام شديدة بسبب السم الذي تناوله في الأكل .

 مسلسل الأجهر الحلقة الـ 10
مسلسل الأجهر الحلقة الـ 10

عاد يوسف الأجهر القاهرة مرة أخري، ويكتشف قتل حسن حلبوش، ويتوعد الأجهر بالانتقام من الشخص الذي قام بقتل صديق معلمه السعداوي .

وتقوم نهلة بمواجهة الأجهر، وتسأله عن شغله وإذا كان له يد في قتل حسن أم لا، فينفعل الأجهر عليها وهذا يخيفها منه .

ويبدأ يوسف الأجهر بمواجهه أدهم الحوت، ويطلب منه تمويله واستمرار الاتفاق بينهما، وأنه مازال مستمر في عملية التنقيب عن الذهب في كينيا، وبعدها يذهب الأجهر لعصران ليحاول إنقاذ صديقه شتا، ويخبره عصران بأنه يريد العمل معه .

مسلسل الأجهر

والمسلسل من بطولة الفنان عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إنتاج صادق أنور الصباح، ومن تأليف محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد، وإخراج ياسر سامى .

وتدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي، حول شاب يدعى "يوسف" ، ويجد نفسه متهم بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، ويقوم بالإنضمام إلي عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته .

اقرأ أيضًا:

عمرو سعد يتربع على تريند «تويتر» و«جوجل» و«الفيس بوك» بعد عرض الحلقة 8 من «الأجهر»

«الأجهر» الحلقة 9.. نجاح عمرو سعد فى الهروب بعد خطفه فى كينيا

بعد تصدره الترند.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل الأجهر.. مؤامرة بين ميدا وعمرو عبد الجليل ضد الأجهر وسعداوي

تم نسخ الرابط