رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد عودته من مالطا.. تفاصيل الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

الدكتور أحمد عمر هاشم
الدكتور أحمد عمر هاشم

بعد الوعكة الصحية الأخير التيتعرض لها الدكتورأحمد عمر هاشمرئيس جامعة الأزهر الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أثناء سافره على متن طائرة إلى الجزائر، حيث بدء العديد من المواطنين يتساءلون عن تطورات حالته الصحية ومعرفة ماحدث معه للإطمئنان عليه وبالأخص بعد توجيه الرئيس السيسي بإرسال طائرة خاصة له من أجل عودةالدكتور أحمد عمر هاشم إلى مصر مرة آخرى.

الدكتور أحمد عمر هاشم

وفي وقت سابق صباح اليوم صرح الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، عن عودة الدكتور أحمد عمر هاشم، ، إلى مطار القاهرة الدولي على متن طائرة خاصة من مالطا تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

استقرار الحالة الصحية لدكتور أحمد عمر هاشم

وأرسل صديق رسالة إطمئنان إلى محبي الدكتور أحمد عمر هاشم في جميع أنحاء العالم، مؤكداً أنه حالياً بصحة جيدة ويخضع للكشف والإشراف الطبي من قبل الأطباء في إحدى مستشفيات القاهرة، مشيراًإلى أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، يتابعان حالته منذ وصوله بسلامة الله إلى أرض الوطن.

وكشفت مصادر مقربة من الدكتور أحمد عمرهاشم عن وصلهإلي الأراضي المصرية منذ أمس واستقرار حالته الصحية بشكل كبير في الوقت الحالي ولكن تم احتجازه في مستشفى بجانب مطار القاهرة وذلك بعد إرسال طائرة خاصة له لنقله من مالطةبتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مصدر يكشف تفاصيل حالة الدكتور أحمد عمرو هاشم

وقال المصدر في تصريحاته بأن الدكتور أحمد عمرهاشم تم احتجازه أمس في احدي المستشفيات في جزيرة مالطة بالبحر المتوسط بعدما تعرض لوكعة صحية في الطائرة، لتهبط الطائرة هبوط اضطراي ويتم تحويل مسارها منالهبوط في الجزائر إلي الهبوط في مالطا:« الدكتور تعب بشكل كبير والطائرة في الجو، وعشان كده الطائرة هبطت بشكل اضطراي في جزيرة مالطة بعدما، لأنه كان رايح يحضر مؤتمرمؤتمر المجالس الحسينية في الجزائر».

وتابع :« الدكتور وصل مصر في الوقت الحالي، وأطمن المصريين بأنه بحالة جيدة ولكنه محتجز في مستشفى بجانب مطار القاهرة في الوقت الحالي، وأدعو الجميع بالدعاء له».

طائرة خاصة لنقل أحمد عمرو هاشم من مالطة

وكان قد أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرارا، بإرسال طائرة خاصة مجهزة إلى مالطا لنقل رئيس جامعة الأزهر الأسبق أحمد عمر هاشم بعد تعرضه لوعكة صحية.

اقرأ أيضاً

الأزهر الشريف يوجه الشكر لوزيرة الهجرة لمتابعتها الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشمشيخ الأزهر يتابع حالة أحمد عمر هاشم منذ وصوله إلى مصر

تم نسخ الرابط