رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة الإمام الحلقة الـ 9 .. تفاصيل اشتعال النار فى غرفة الإمام الشافعي

رسالة الإمام الحلقة الـ 9
رسالة الإمام الحلقة الـ 9

عرضت اليوم رسالة الإمام الحلقة الـ 9، وشهدت الحلقة عدة أحداث منها، اشتعال النار في غرفة الإمام الشافعي، والتهمت النيران كل الكتب والرسائل التي كان الإمام الشافعي يقوم بجمعها، وظهر الإمام الشافعي في نهاية الحلقة الـ 9 ملقيًا على الإرض .

رسالة الإمام الحلقة الـ 9

وفي جانب آخر من الحلقة الـ 9 من مسلسل رسالة الإمام، قام بعض الناس بتتشاجر مع بعضهم، وغضب ابن الوالي من هذا الأمر، وواجه ابن الوالي الجروي قائد القوات الذي يقوم بدوره الفنان "نضال الشافعي"، ويطلب منه ضرورة السيطرة على أعمال الشغب.

الحلقة الـ9 من مسلسل رسالة الإمام
الحلقة الـ9 من مسلسل رسالة الإمام

وطلب ابن الوالي من مساعده في الحلقة الـ 9 من مسلسل رسالة الإمام بالذهاب إلي الإمام الشافعي الذي يقوم بدوره الفنان "خالد النبوي"، ليخيره إما بالوقوف معه أو يكون ضد أوامره وقراراته، خصوصا أن الإمام الشافعي لم يظهر منذ قتل شكلب مساعد قائد الأحواف، وقرر الإمام الشافعي بالإعتكاف في منزله.

مسلسل رسالة الإمام

مسلسل "رسالة الإمام" من بطولة الفنان خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub– سعدى ـ جوهر.

تدور أحداث المسلسل رسالة الإمام على مدار 50 عامًا، وتحديدًا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، كانت مصر في هذه الفترة تشهد صراعًا على السلطة بجانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة، ووسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليساهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب، ويعيد استكشاف حياته وماضيه.

اقرأ أيضًا:

مسلسل رسالة الإمام الحلقة الـ8.. ابن الوالى يقتل أحمد عبد الله محمود ويتسبب في حزن خالد النبوي

رسالة الإمام الحلقة 5.. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد وقنوات عرض مسلسل رسالة الإمام خلال الموسم الرمضاني 2023

تم نسخ الرابط