رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 مباريات للنادي الأهلي في شهر رمضان.. البداية بلقاء الحسم مع الهلال السوداني

الأهلي
الأهلي

يبدأ النادي الأهلي مبارياته في شهر رمضان المبارك، من بوابة الهلال السوداني، حيثتتجه أنظار جماهير الكرة المصريه لمتابعة مباراة الفريق الأحمر مع نظيره السوداني غدا السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن تقاممباراة الأهلي والهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويشارك الأهلي في بطوله دوري ابطال افريقيا ضمن المجموعة الثانية والتى تضم صن داونز الجنوب أفريقى والهلال السودانى والقطن الكاميروني.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023 على النحو التالي:-

1- الأهلي ضد الهلال السوداني: يوم السبت 1 أبريل 2023، الموافق 10 رمضان، في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

2- الأهلي ضد غزل المحلة: يوم الثلاثاء 4 أبريل 2023، الموافق 14 رمضان، على أرضية ستاد السلام، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

3- فيوتشر ضد الأهلي: يوم الأحد 9 أبريل 2023،الموافق 19 رمضان، على أرضية ستاد السلام، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

4- الأهلي ضد فاركو: يوم الجمعة 14 أبريل 2023،الموافق 24 رمضان، على أرضية ستاد السلام، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

5- سموحة ضد الأهلي: يوم الثلاثاء 18 أبريل 2023،الموافق 28، رمضان، على أرضية ستاد الإسكندرية، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط