رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تصدره الترند.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل ضرب نار.. ومهرة ترفض الهدية

مسلسل ضرب نار الحلقة الثامنة
مسلسل ضرب نار الحلقة الثامنة

وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل " ضرب نار " من بطولة الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي اللذان يخوضان به السباق الرمضاني الحالي، حيث نالت الحلقة إعجاب الجماهير ومتابعي المسلسل حتى تصدر المسلسل الترند على محرك البحث العالمي " جوجل"، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

وسيعرض لكم موقع " بصراحة"، الحلقة الثامنة من مسلسل ضرب نار بعد تصدره الترند على محرك البحث " جوجل" :

وبدات أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل " ضرب نار" بحفل زفاف جابر الذي يجسده الفنان أحمد العوضي" ومهرة التي يجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز بحضور " زيدان " الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري ، والذي قام بتهنئة مهرة وأهداها خاتم ألماظ بمناسبة حفل زفافها، ولكن مهرة تقوم برفض الخاتم وتخبره بأن هدية زواجها ستكون من زوحها جابر .

أحداث الحلقة السابعة

وبدأت الحلقة السابعة برؤية جابر " أحمد العوضي" لمهرة " ياسمين عبد العزيز" برفقة زيدان، وذلك أثناء نزولها من سيارته ونشوب خناقة بينه وبين أخوات مهرة، وعندما يتحدث جابر مع مهرة تخبره أنه جاء بعد وقته وبعد حاجتها إليه الأيام الماضية، ثم تتركه وتصعد لشقتها، وخلال مواجهتها لأخواتها أخبروها بضرورة عدم ترك زيدان من أجل جابر .

وشهدت الحلقة أيضًا، حديث زيدان مع شقيقته " انتصار" عن سبب جريهما المستمر للعمل والنجاح والمال، حيث يخبرها أنه على الرغم من النجاح الكبير الذي قاما بتحقيقه إلا أنه ما زال غير مبسوط ويجد نفسه قليل .

المشاركين في المسلسل

ويشارك في العمل الفني " ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن المتميزين، أبرزهم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، الفنانة الكبيرة سهير المرشدي، إيمان السيد وبدرية طلبة وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري .

تم نسخ الرابط