رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لاعب في الدوري المصري لـ«بصراحة»: فاتح كشك لنفسي بشتغل عليه وقت فترة التوقف عشان أقدر أصرف على نفسي

اللاعب محمد سوستة
اللاعب محمد سوستة

دائما ما تطلب كرة القدم الكفاح والمثابرة والإستمرارية سوءا داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، وقد تكون في بعض الأحيان قاسية، وممتعة في البعض الأخر.

ويقدم موقع «بصراحة» نموذجا من الإصرار والكفاح للاعبا يبحث عن ضالته، وحلمه في الساحرة المستديرة، يدعى محمد السيد فتوح «سوسته» والذي يبلغ من العمر 29 عاما، والذي يلعب حاليا بنادي المدينة المنورة، إحدى فرق الدوري المصري للدرجة الثانية.

وقال سوستة في تصريحاته الخاصة لـ «بصراحة»، إنه مركزه في الملعب «باك ليفت» وأحيانا «هاف رايت»، كما لعب مع عدة أندية أبرزهم « ناشئين المقاولون العرب - منيا القمح فري ستيم - السنبلاوين - شعب لاقصر - ديروط - شبان قنا حاليا نادي المدينه المنوره»

كفاح سوستة

وأضاف لاعب المدينة المنورة في تصريحاته، أنه كان يلعب بشكل أساسي مع فريقه القديم شبان قنا، وأحرز هدف الموسم الذي بفضله تواجد فريقه في المركز الرابع، ثم كنت قريب جدا من الإنتقال إلى نادي بورتو السويس، والذي كان ينافس على الصعود للممتاز بقيادة الكابتن أشرف توفيق، وتم الاتفاق على كل الأمور واستلمت 30000، لكن شبان قناة رفضت ذلك وطالبت الحصول على 100000 وهو مارفضه فريق بورتو السويس وفشلت الصفقة.

وأكمل سوستة، أكملت السنة الجديدة مع شبان قناة، ثم انتقلت إلى بترول أسيوط، الذي مضيت معهم وخرجت لمعسكرات وكانوا معجبين بأدائي جدا، لكن تفاجئت بعدم قيدي بعد بداية الدوري، حزنت جدا ثم انتقلت لـ المدينة المنورة، بعدما «اتقفلت في وشي الأبواب».

وتابع نجم المدينة المنورة، أنه في أول مواسمه خاض 27 مباراة، ثم جاء لي لقضاء فترة معايشة في نادي الإسماعيلي والذي ينتمي له ويتمنى أن يرتدي قميصه، لكني رفضت بسبب انشغالي مع فريقي، ولعبت هذا الموسم 16 مباراة.

عامل في كشك في فترة التوقف

وأنهى اللاعب حواره، أنه صنع لنفسه «كشك» للعمل به حتى يقدر أن يصرف على نفسه، مؤكدا أنه لا يأخذ مستحقاته بشكل مستمر مع ناديه

تم نسخ الرابط