رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمضان 2023.. ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة.. عمرو وبثينة في ورطة

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

وتصدرت الحلقة الثامنة من مسلسل “ علاقة مشروعة” ببطولة كلًا من الفنان ياسر جلال والفنانة مى عمر، الترند على محرك البحث “ جوجل” بعد عرضها على القنوات الفضائية والمنصة الإلكترونية “ شاهد” أمس، بالإضافة إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحداث المسلسل التي تثير اندهاش الجمهور، مما جعلها تتصدر الترند.

وسيعرض لكم موقع “ بصراحة”، ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة بعد تصدره الترند على محرك البحث “ جوجل”:

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل علاقة مشروعة ببطولة كلًا من الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، الذين يخضون به الموسم الرمضاني الحالي 2023، باستكمال أحداث الحلقة السابعة، حيث ذهب " أمجد" الذي يجسد دوره الفنان مراد مكرم إلى منزل " عمرو" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، حيث ققابل زوجته "عاليا" التي تجسد دورها الفنانة داليا مصطفى، وقام بسؤالها عن "بثينة" التي تجسد دورها الفنانة مي عمر، وأخبرته أنها تركت المنزل منذ عدة ايام وذهبت إلى صديقتها " دينا" التي تجسد شخصيتها الفنانة بسنت شوقي.

واتصل أمجد بـ دينا صديقة بثينة ليسألها عنها، ولكنها تخبره بأنها ذهبت لخالتها بالإسكندرية، كما قامت بثينة بالاتفاق معها على ما تقوله لـ أمجد عند السؤال عنه. وقامت دنا بعدة محاولات لإخبار أمجد بكيفية تحسين علاقته بـ بثينة، ونصحته بأن يحاول أن يشعرها بأنه سيبتعد عنها .

أحداث الحلقة السادسة

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة ذهاب "أمجد" والذي يجسد شخصيته الفنان مراد مكرم، منزل صديقه وشريكه" عمرو" والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، للإعتذار عما بدر منه تجاه " بثينة" التي تجسد دورها الفنانة مي عمر إلى أنها ترفض اعتذاره ليغادر على الفور .

وشهدت أحداث الحلقة، احداث مشوقة حيث قامت "عالية" والتي تجسد شخصيتها الفنانة داليا مصطفي، برفض طلب ابنتها " فريدة" التي تجسد شخصيتها جودي مسعود بالذهاب للاختبار في مسابقة لملكة جمال مصر بسبب أنها ستقابل منظم المسابقة في مكتبه .

تعرض “ أمجد” لحادث مروع

وشهدت نهاية الحلقة من المسلسل، أن " أمجد" الذي يجسده مراد مكرم يتعرض لحادث مروع أثناء قيادته للسيارة، حيث كان يمر بحالة سيئة لما بدر منه لبثينة، وغضبه الشديد لرفض قبول اعتذاره مما تسبب له في حالة عصبية تسببت له في وقوع حادث سير وتغلق الحلقة على ذلك الحادث .

تم نسخ الرابط