رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الـ 8.. ثريا توافق على الزواج من عدو جعفر العمدة "كارم فتح لله"

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة، وشهدت الحلقة الكثيرة من الأحداث الغريبة والمثيرة للجمهور، ظهرت ثريا التي تقوم بدورها الفنانة "مي كساب" وطليقة جعفر العمدة الذي يقوم بدور الفنان "محمد رمضان"، في محاولات كثيرة منها للرجوع لجعفر العمدة، وذهبت إلي مكتبه لكي يسامحها ويعود لها مرة آخري وقالت له: عاوزة ارجعلك، ولكن رفض جعفر العمدة طلبها .

الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة

وفي جانب آخر من الحلقة الثامنة مسلسل جعفر العمدة، عرض كارم فتح الله عدو جعفر العمدة على والد ثريا الزواج منها، مقابل كيلو ذهب، إذا وافقت بنته ثريا على الزواج منه وإستطاع والدها إقناعها بالزواج .

وبعد فشل ثريا في الرجوع إلي جعفر العمدة، وافقت على الزواج من عدو جعفر، كارم وطلبت منه شرط حتي تتزوجه، وقالت له: أنا موافقة تتجوزني بشرط، إنك تقول دا قدام الحارة كلها، عشان أنا عايزة اكسر جعفر العمدة قدام الناس كلها، ولازم تحميني منه والحارة كلها تعرف إنك هتتجوزني بعد ما العدة تخلص.

وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة على مشهد غريب، وهو موافقة ثريا على الزواج من كارم فتح الله، ونفذ كارم طلبها وقام بطلب يدها للزواج أمام كل الحارة .

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ويمتلك شركات للمقاولات ويتزوج من 3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال المسلسل يقابل شخصية "عايدة" التي تقوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل .

اقرأ أيضًا:

رمضان 2023..ملخص الحلقة السابعة من مسلسل جعفر العمدة.. صدمة لبنى ونس بمعرفة والد سيف

الحلقة المنتظرة.. ملخص الحلقة السادسة من مسلسل جعفر العمدة والكشف عن حقيقة نسب سيف.. هل أحمد داش ابن محمد رمضان؟!

تم نسخ الرابط