رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الـ 8 من مسلسل إكس لانس .. محمد سعد ادى ويزو وزوجها علقة ساخنة

عرضت اليوم الحلقة الثامنة من مسلسل إكس لانس بطولة الفنان محمد سعد، وشهدت الحلقة الثامنة من مسلسل إكس لانس، الكثير من المواقف الكوميديا التي جمعت بين "الحناوي" الذي يقوم بدوره الفنان محمد سعد وابنته "سمر" التي تقوم بدورها الفنانة ويزو، وزوجها مؤنس الذي يقوم بدوره " إبرام سمير".

الحلقة الثامنة من مسلسل إكس لانس

وفي الحلقة الثامنة من مسلسل إكس لانس، ظهرت سمر وهي تدرس لأطفالها اللغة الإنجليزية وتنطق لهم الكلمات وقامت بإخبار والدها الحناوي أنها ستشرح لهم الحساب، ولكنه قال لها: "إعمليلي كوباية شاي والحساب ده لعبتي"، ويقوم الحناوي بشرح الحساب للأولاد ويضحك معهم، ويقوم مؤنس بالخروج وهو يشرب سجائر أمام الإبناء وتخبره سمر زوجته بعدم شرب السجائر أمام الأطفال.

مسلسل إكس لانس
مسلسل إكس لانس

وفي جانب آخر من الحلقة الثامنة من مسلسل إكس لانس، بدء "أحمد فتحي" بالبحث عن عاملة لديه في الجيم، حتي يعيد لها ابنها التي تركته، وخصوصا بعد المشاكل التي تسبب فيها وجود الطفل معه، وبعد طرد زوجته له من البيت بسبب اعتقادها أنه قام بالزواج عليها وانجب طفل آخر.

وتصدر فيما قبل مسلسل إكس لانس التريند على موقع تويتر، وآثارت حلقات المسلسل إعجاب عدد كبير من النقاد والجمهور .

مسلسل إكس لانس من بطولة الفنان محمد سعد ، والفنانة شيرين و ويزو نجمة مسرح مصر، و حسام داغر وإبرام سمير وسارة درزاوي، أحمد فتحي وحسن عبد الفتاح وعمر متولي ومصطفي درويش وسامي مغاوري، والمسلسل من إخراج إبرام نشات، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف ورشة بلاك هورس .

مسلسل إكس لانس
مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس

وتدور أحداث مسلسل إكس لانس في اطار كوميدي، حول شخصية الحاج حناوي الذي يدخل في مواقف كوميدية مع اسرته وابنته التي تلعب شخصيتها الفنانة ويزو.

ويشهد مسلسل إكس لانس عودة بطله الفنان محمد سعد الي الدراما التليفزيونية والمنافسة في الماراثون الرمضاني، بعد غياب لمدة 9 سنوات كاملة.

اقرأ أيضًا :

محمد سعد يتصدر التريند بسبب مسلسل الحاج إكس لانس.. تاصيل الحلقة الرابعة

مش كل حاجة تحصل تبقى خناقة.. أول تعليق من منتج مسلسل «الحاج إكس لانس» بعد إساءة محمد سعد لفريق العمل |خاص

انتم فشلة محدش طايقكم.. محمد سعد يُهين فريق عمل مسلسله «الحاج إكس لانس»

تم نسخ الرابط