رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منة فضالي تعترف لـ أميرة بدر: وائل عبدالله هو حب حياتى الحقيقى واتسرعت فى الانفصال عنه

أكدت الفنانة منة فضالي، أن المنتج وائل عبدالله هو حب حياتها، وتسرعت في الانفصال عنه، واصفة ابتعادها عنه بـ"الغباء والنصيب"، مشيرة إلى أنه الوحيد الذي أثر فيها، قائلة: "وائل من أطيب الناس وابن ناس ومتربي وينفع أب أوي، وحنين جدًا".

منة فضالي ترفض الإفصاح عن سبب انفصالها

ورفضت الفنانة منة فضالي الإفصاح عن أسباب انفصالها عن المنتج وائل عبدالله، خلال لقائها التلفزيوني مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج VIP الذى يعرض على قناة "هي" الفضائية، حيث سألتها الأخيرة: "المنتج وائل عبدالله كانت تربطك به علاقة عاطفية، ليه انفصلتوا بعد كدة؟ فردت منة فضالي قائلة :"ممكن مانتكلمش في الموضوع ده.. مش عايزه اتكلم في الموضوع".

منة فضالي: وائل عبدالله حب حياتي فعلًا

وأضافت الفنانة منة فضالي: "أنا كنت بحبه جدًا، وهو فعلًا حب حياتي ودي حقيقة"، فردت عليها الإعلامية أميرة بدر قائلة :"عجبني فيكي صراحتك أوي، مش عيب على فكرة"، فقالت منة فضالي :"أنا لا أنكر حاجة عشتها وكانت من قلبي، ممكن أكون تسرعت في الانفصال، لكن بكن له بكل الحب والاحترام وله مكانته عندي حتى الآن... في بينا عشرة وحياة كتير جدًا جدًا، والوحيد اللي أثر فيا جدًا، وعرف منه بجد".

وتابعت حديثها إلى أميرة بدر، قائلة :"وائل من أطيب الناس اللي ممكن تشوفيها في حياتك، وابن ناس، متربي، ينفع أب أوي، هو أب جدًا، يعني حتة أن تخلفي ويبقى أب، مش قادر أقولك هو قد إيه حنين جدًا"، فقاطعتها الإعلامية أميرة بدر: "إزاي فرطتي فيه؟"، فقالت منة فضالي :" غباء بقىء.. نصيب".

منة فضالي: أنا بربي كلاب وبعتبرهم ولادي

وأشارت الفنانة منة فضالي إلى أنها تحب الأطفال، قائلة :"نفسي أبقى أم"، مضيفة :"أنا بربي كلاب، واللي بيربي حيوانات عنده عاطفة غير طبيعية، يعني عندي الكلب لو عيان أو كح، بصحي الدكتور من النوم... عندي مشاكل.. ممكن الناس تقول عليا مجنونة مش طبيعية، سفيهة... أنا حرة، أنا معتبرة الكلاب دي ولادي عشان أنا معنديش ولاد".

تم نسخ الرابط